جمعية الرسالة للتنمية والتواصل بماسة تُكرّم اليتامى والأرامل

بيوكرى نيوز: 

في جو مليء بمشاعر الفرحة والتضامن والتآزر، نظمت جمعية الرسالة للتنمية والتواصل ماسة الدورة 24 لكسوة اليتيم و قفة رمضان للأرامل.

وقد استفاد من هذا النشاط السنوي للجمعية عدد كبير من اليتامى بلغ عددهم هذه السنة 74 يتيما و يتيمة من مختلف أحياء ماسة (تاسيلا الخارج اخربان الزاوية ....)، وقد عرف العدد ازديادا مقارنة مع السنة الماضية وماقبلها. وكانت الاستفادة من كسوة جديدة للعيد كاملة ( سراويل –قمصان- أحذية جوارب- أحزمة ...) لكل مستفيد و مستفيدة.

كما استفادت أمهات اليتامى البالغ عددهن 40 أرملة من قفة للمواد الغذائية مكونة من (10كلغ دقيق – 2 كلغ سكر-1 لتر زيت مائدة –نصف لتر زيت زيتون – 450 غرام شاي – 1 كلغ عدس – 1 كلغ أرز 1 كلغ شعرية - مادة للنظافة – علبة زبدة- علبة فرماج- عسل- 1 كلغ كسكس -1 لتر حليب ) .

أما برنامج الحفل الذي حضره عدد من رواد و رائدات الجمعية فقد خصص لكلمة رئيس الجمعية وكلمة رئيسة لجنة العمل النسوي وكلمة أحد المدعوين ثم توزيع الكسوة و القفة والدعاء الخالص لعموم المساهمين و الداعمين لأنشطة الجمعية بمزيد من التوفيق والنجاح في سبيل تحقيق الأهداف النبيلة للجمعية وعلى رأسها رعاية فئة الأيتام و الأرامل في مناسبات العيد.