إسدال الستار على دوري رمضان "أوكنز" بتتويج فريق رجاء أوكنز

بيوكرى نيوز: 

في أول نشاط رياضي لها، نظمت جمعية اثران الكنز الرياضية والثقافية، الدوري الرمضاني الأول بملعب انجارن، بجماعة اوكنز بإقليم اشتوكة ايت باها، بتعاون مع المجلس الجماعي، وبتنسيق مع جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي الجماعة الترابية لاوكنز.

الدوري الرياضي في كرة القدم، استمر طيلة أيام رمضان، وتقام المباريات بعد التراويح مباشرة، في مدة ساعة لكل مقابلة، ومقابلتين في اليوم. وعرف مشاركة كل من فريق نادي رجاء اوكنز و فريق إتحاد تزكان وفريق النجم الرياضي أفلا ن تاكوشت وفريق أجاكس امكوين.


وفي اليوم الثاني من عيد الفطر، وفي الساعة السادسة مساءا عرف ملعب انجارن المباراة النهائية بين فريق إتحاد تزكان من تاكوشت وفريق رجاء اوكنز إنتهت بفوز الأخير، بلقب الدوري في نسخته الأولى.

وتم تقديم الميداليات والكؤوس والجوائز على لاعبي الفرق المحتلة للصفوف الأولى في الدوري، وتتويج فريق اوكنز بلقب الدوري لموسم 2017، بحضور جماهيري من مختلف المناطق المشاركة، وكذا هواة وممتتبعي كرة القدم.


وقد ابان الدوري في نسخته الأولى عن شغف الشباب إلى مثل هذه الأنشطة الرياضية الهادفة، والتي تحارب الإدمان والسلوكيات الخطيرة في المجتمع، كما ترسخ المواطنة وحب الوطن.

ومن المنتظر أن تنظم الجمعية دوري مماثل في عيد الأضحى المقبل في إطار دورة أنشطتها المسطرة للموسم الجمعوي 2017.