إفــطار رمضاني عائــلي متميز لجمعية الإيثـــار بكــورنيش أكادير

بيوكرى نيوز :

إستمرارا في تنزيل برنامجها الرمضاني المسطر، وفي إطار أنشطتها التطوعية الخيرية، نظمت "جمعية الإيثار للتنمية والأعمال الأجتماعية" أمس السبت 11 يونيو الجاري، الموافق ل15 رمضان 1438هـ، إفطارا رمضانيا في جو عائلي وأخوي حضره أزيد من 240 شخص وذلك بشاطئ مدينة أكادير.


 هذا وتضمَّن الحفل بالإضافة إلى وجبة إفطار جماعية، فقرات متنوعة كان أبرزها مشاركة مجموعة من الشخصيات الشبابية المعروفة، تجاربهم الناجحة في الحياة مع الحاضرين، فضلا عن فقرات من الإنشاد الديني، وتكريم بعض مشرفي أنشطة الجمعية.


وأوضح منظمو هذا الإفطار الرمضاني العائلي بالكورنيش، بأن مداخيل ومساهمات المشاركين في هذا الحفل ستوجه لتمويل مجموعة من الأنشطة الخيرية والتطوعية التي برمجتها جمعية الإيثار للتنمية والأعمال الإجتماعية في المستقبل القريب لفائدة المحتاجين.


كما أشاد العديد من المشاركين في هذا الإفطار الخيري بجــهود أعضاء الجمعية في إنجاح هذا النشاط العائلي الخيري الذي كان في المستوى المتوقع حسب تعبيرهم.


جدير بالذكر أن برنامج الأنشطة الرمضانية الخيرية لجمعية الإيثار للتنمية والأعمال الإجتماعية لازال مستمرا، حيث ينتظر إقامة حفل على شرف الأيتام والأرامل في الأسبوع المقبل، فضلا عن توزيع 400 فطور مجاني جاهز في الأسبوع الأخير من هذا الشهر الفضيل.