فريق "أمل إمي مقورن" يُتوّج بنهائي دوري الصداقة أقل من 25 سنة

بيوكرى نيوز: 

احتضن ملعب "انو الجديد" بجماعة امي مقورن مساء يومه الأربعاء 27 يونيو الجاري المقابلة النهائية فئة أقل من 25 سنة من دوري الصداقة المنظم من طرف جمعية الأمل بتنسيق مع جمعية تيرزاف .


المقابلة النهائية التي جمعت بين فريقي تقدم أنولجديد وأمل إمي مقورن انتهت بالتعادل في وقتها الأصلي، لينتقل الفريقان الى ضربات الترجيح والتي منحت الفوز لفريق أمل إمي مقورن بثلاثة أهداف لواحد، تحت قيادة الحكم حميد مرشد، وعرف اللقاء حضورا جماهيريا كبيرا وتنظيما محكما ساهم في إنجاح الدوري المنظم في نسخته الأولى.


ومن أبرز الحاضرين كذلك السيد رئيس الجماعة الترابية لإمي مقورن والسادة أعضاء ومنخرطو جمعية الأمل وأعضاء جمعية تيرزاف وأعضاء إدارة مهرجان تيرزاف وثلة من المهتمين بالمجال الرياضي وأطر جمعوية من مختلف المشارب .


وأشرف السيد رئيس المجلس الترابي لإمي مقورن وبعض الأطر الحاضرة على توزيع الجوائز على الفريق الفائز، وكذا شهادات المشاركة لكافة ممثلي الفرق المشاركة عرفانا بالروح الرياضة العالية التي انطبعت جل مقابلات الدوري طيلة شهر رمضان المبارك.


يشار الى أن المقابلة النهائية لفئة أكثر من 25 سنة ستلعب يوم 17 يوليوز المقبل بملعب أنو الجديد وذلك في إطار فعاليات الدورة الثانية لمهرجان تيرزاف المزمع تنظيمه من 16 يوليوز الى غاية 20 منه ان شاء الله.