بعد الحصار .. اقبال وهجوم تاريخي للمواطنين في قطر على المحلات التجارية

بيوكرى نيوز:

شهدت المتاجر القطرية اليوم منذ الصباح هجوما وازدحاما شديدا وغير مسبوق على الإطلاق من قبل المواطنين على شراء السلع والمنتجات المنزلية ، وذلك بعد قطع بعض الدول علاقاتها التجارية كليا من دولة قطر ، حيث تخوف المواطنون من قلة وشحة السلع والمنتجات خلال الأيام القليلة المقبلة ، وذلك بعدما انقطع واحد من أكبر الخطوط التجارية بين قطر والسعودية والذي كان يمد قطر بنسبة كبيرة من المنتجات التي يستهلكها المواطنون بشكل يومي .

ونشر موقع “اخبار الدوحة” صورا مدهشة لإقبال المواطنين على شراء السلع داخل المحالات التجارية بشكل غريب وغير مسبوق ، حيث يملىء المتسوقون عرباتهم بزجاجات الماء والألبان وأكياس الرز والحليب والبيض وغيرها من المنتجات الأساسية التي لا يستطيع أي بيت الاستغناء عنها على الاطلاق .

ونقل الموقع تعليق احد المواطنين المقيمين في الدوحة قائلا “لم أرى أى شىء من هذا القبيل أبدا، الناس يجرون عربات كاملة من الطعام والماء” ، معبرا بذلك على حالة الإقبال الغير طبيعية على الإطلاق داخل المتاجر التجارية والمحلات في قطر من قبل المواطنين ، وكأن المنتجات والسلع ستنفذ يوم الغد .

هذا وكانت مصر والسعودية والامارات والبحرين وعدد من الدول قد قررت قطع علاقاتها كليا مع دولة قطر ، مما اثار ارتباكا شديدا بين صفوف القيادة القطرية، بالإضافة الى اثارة الذعر والخوف بين المواطنين القطريين.