حملة إعذار لأزيد من 50 طفلا ببزو

بيوكرى نيوز: 

في إطار الأنشطة الاجتماعية والتواصلية التي تقوم بها مندوبية وزارة الصحة بأزيلال، وترسيخا لمبادئ وقيم التضامن والتكافل الاجتماعي، نظمت كل من مندوبية وزارة الصحة، وجمعية شرفاء زاوية سيدى الصغير بلمنيار، وبشراكة مع المجلس العلمي المحلى، حفلا للإعذار الجماعي لفائدة أطفال الأسر المعوزة بالمركز الصحي الجماعي مستوى 2 ببزو، وذلك صبيحة يوم السبت 29 أبريل2017.

وقد استفاد من هذه العملية الإنسانية ما يزيد عن 50 طفلا من مختلف الدواوير التابعة لجماعة بزو، ودوار العثامنة التابع للجماعة القروية ارفالة، كما تم توزيع مجموعة من المساعدات والهدايا على الأطفال المستفيدين من عملية الختان وأسرهم، إلى جانب تمكينهم من الأدوية مجانا، بحسب الوصفات الطبية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة أقيمت بتنسيق مع عمالة إقليم أزيلال والجماعة القروية لبزو اللذين قدما يد المساعدة من أجل إنجاح هذه التظاهرة التي عرفت كذلك حفلا تنشيطا موسيقيا رائعا تجاوب معه الأطفال بكل تلقائية.

وقد لقيت هذه التظاهرة استحسانا كبيرا لدى الساكنة المستفيدة التي عبرت عن ارتياحها وتقديرها لهذا العمل الإنساني النبيل الذي قامت به الأطراف المشاركة من أجل هذا العمل الإنساني الذي يرسخ قيم التضامن والتكافل الاجتماعي.