أولاد تايمة : نجاح متميز لدوري مولاي الحسن لرياضة أسود العرب

بيوكرى نيوز : 

أسدل الستار مساء يوم الأحد 07 ماي الجاري، على فعاليات النسخة الثانية من دوري الأمير مولاي الحسن لرياضة أسود العرب، الذي انطلق خلال بداية شهر أبريل الماضي وهي المحطة الرياضية التي سهرت على تنظيمها اللجنة الوطنية المغربية لرياضة أسود العرب، احتفالا بالذكرى الرابعة عشر لعيد ميلاد ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن.


حضر هذا الحفل الرياضي المتميز ، كل من رئيس المجلس الجماعي لمدينة أولادتايمة والنائب البرلماني عن إقليم تارودانت والنائب الأول للمجلس عمالة إقليم تارودانت ومجموعة من المنتخبين ومسؤولين في المصالح العمومية فضلا عن ممثلين لوسائل الإعلام وهيئات المجتمع المدني بالجهة، فضلا عن متابعة جماهيرية غفيرة من ساكنة مختلف دوائر الإقليم تمتعوا كثيرا بالعروض الرياضية والفنية لمجموع المشاركين ، بالمركب الثقافي بمدينة أولادتايمة.


تجدر الإشارة أن هذه الأمسية الإحتفالية شكلت في الحقيقة مناسبة سانحة لتكريم بعض أبرز الفاعلين الجمعويين بجهة سوس، ومن ضمن الطاقات التي تم الإحتفاء بها قيدوم الجمعويين بمدينة بيوكرى ، السيد "عبد المالك ربيب"، الذين استحقوا الاحتفاء بهم رمزيا على ما قدموه من خدمات جليلة لمجتمعاتهم.

في الختام تم توزيع كافة الجوائز المخصصة لهذه المناسبة على مختلف الفائزين في جميع الأصناف والأوزان، ابتهاجا بالحدث الوطني السعيد.