أكادير : مدرب المنتخب المغربي "رونار" منزعج من السؤال عن "زياش" في الندوة الإعلامية

بيوكرى نيوز : 

لم تمر الندوة الإعلامية التي عقدها الناخب الوطني، هيرفي رونار، عشية اليوم الثلاثاء، بمدينة أكادير، دون إثارة موضوع حكيم زياش، صانع ألعاب أياكس أمستردام، والذي رفض تلبية الدعوة للالتحاق بمعسكر "أسود الأطلس" الذي تتخلله مباراتان أمام كل من هولندا والكاميرون.

هذا وأبدى هيرفي رينارد، مدرب المنتخب المغربي، انزعاجه من تكرار سؤاله كل مرة عن المحترف المغربي، حكيم زياش، لاعب أياكس الهولندي، وسبب رفضه دعوته مؤخرا.

وقال رينارد، أمام وسائل الإعلام المغربية في مؤتمر صحفي: "إنه السؤال الذي يتكرر كل مرة، أنا دعوته وهو رفض الحضور لذلك عليكم سؤاله هو لماذا رفض دعوتي وليس سؤالي أنا".

وتابع : "أرجوكم لا تسألوني دائما عن زياش، مثل هذه الأمور يعيشها المنتخب الفرنسي، وتعيشها منتخبات كثيرة ويوجد لاعبون آخرون غير زياش لتسألوني عنهم".

وألمح رينارد، إلى أن خلافاته مع لاعب أياكس أمستردام، غير رياضي، و ترتبط باختلاف الأفكار بين الطرفين.

وكان حكيم زياش قد رفض الرد على مكالمات مساعدي هيرفي رينارد مؤخرا، لحضور ودية الأسود وهولندا يوم الأربعاء على ملعب أكادير.

كما أوضح اللاعب الأحمادي في تصريح له أثناء الحصة التدريبية الأخيرة اليوم قبل مواجهة هولندا غدا : "نتدرب بشكل جيد، تحضيرا للمباراتين القادمتين، التدريبات تمر في أجواء رائعة، خاصة خلال شهر رمضان، غذا تنتظرنا مباراة أمام هولندا، وهو لقاء عادي، والأهم أن نقدم فيه مستوى جيد، استعدادا لمواجهة منتخب الكاميرون في تصفيات كأس أمم افريقيا" .