بيوكرى : المركز الإجتماعي للقرب يحتفل بنهاية الموسم التربوي

بيوكرى نيوز : 

في لحظة إزدانت فيها كل معاني الفرح والسعادة وفي لحظة أو أمسية كان الأطفال هم نجومها بامتياز أقيم حفل نهاية الموسم التربوي الإجتماعي للمركز الإجتماعي للقرب وبتعاون مع جمعية المنار للتنمية البشرية وبحضور مجموعة من المسؤولين، إضافة إلى مؤطري ومؤطرات المركز والجمعية دون أن نغفل الجمهور الغفير من العنصر النسوي.


 وقد تضمن الحفل المقام بالمركب الثقافي الرايس سعيد أشتوك ببيوكرى اليوم 24 ماي 2017 والذي أشرف على تنشيط مجرياته الأستاذ حفيظ زعنون -تضمن- العديد من الفقرات حيت تمت البدء بتلاوة جماعية لبعض الآيات البينات من الذكر الحكيم تم كلمة مدير المركز الإجتماعي السيد رشيد المرابط.


هذا وتم استكمال باقي الفقرات المتراوحة بين الأناشيد و مسرحيات وأغاني قدمها أطفال صغار للمستويين التمهيدي والأول عروض امتزجت فيها الفكاهة والمعالجة الإجتماعية.


كما تم تنظيم بالموازاة مع هذا الحفل، معرض للمنتوجات التقليدية بفضاء المركب عرضت فيه مجموعة من المعروضات والمنتجات في الأعمال اليدوية والثراثية والنسيج والتطريز والخياطة.


 وفي الأخير تمت توزيع العديد من الشواهد التقديرية على جميع المؤطرين والمؤطرات وتقديم شهادات شكر لكل المشرفين على النشاط. كما تجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل الختامي قد نال استحسان جميع الحضور سواء من حيث الإعداد أو التنظيم أو الفقرات المقدمة.