اشتوكة : عامــل الإقليم يدشــن مدرسة الفداء بعد تأهيلــها من طرف "AZURA"

بيوكرى نيوز : 

قام صباح اليوم الأربعاء 10 ماي 2017، عامل إقليم اشتوكة أيت باها، بتدشين المدرسة الإبتدائية الفداء بجماعة إنشادن بعد إعادة تأهيلها من طرف شركة "AZURA" في إطار العمل الإجتماعي الذي تقوم به الشركة على مستوى الإقليم.


ورافق السيد العامل أثناء هذا النشاط، كل من رئيس المجلس الإقليمي لاشتوكة أيت باها، رئيس الجماعة الترابية لإنشادن، المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالإقليم، المدير العام لشركة "AZURA" وممثليها، شخصيات مدنية وعسكرية، أطر مدرسة الفداء، آباء وأولياء تلاميذ المؤسسة، والعديد من المنتخبين وفعاليات جمعوية وإعلامية.


هذا واطلع الوفد الرسمي بعد قص شريط التدشين، وترديد النشيد الوطني، على البطاقة التقنية لمشروع المؤسسة التي تم تجديدها بالكامل، واستمع إلى كافة الشروحات المتعلقة بالمشروع من حيث مساحته الإجمالية، وطاقته الاستيعابية، وكلفته المالية، وغيرها من المعطيات التقنية.


كما قام عامل الإقليم بجولة شملت مختلف مرافق المدرسة، فضلا على أن حفل التدشين تم على إيقاع مجموعة من الأنشطة الاحتفالية تمثلت في لوحات فنية، وأناشيد وأغاني ذات مضامين بيئية وإجتماعية، استرعت اهتمام ووقوف عامل الإقليم والوفد المرافق له، بحيث أبدع فيها تلاميذ وأساتذة مدرسة الفداء بإنشادن.


جدير بالذكر أن شركة "AZURA" تولي أهمية كبرى للشق الإجتماعي، حيث سبق لها تأهيل مجموعة من المدارس بالإقليم، إضافة إلى مساهمتها في دعم دور الطالبة باشتوكن أيت باها.