فريق "أشبال سوس بيوكرى" لكرة القدم داخل القاعة يحقق الصعود للقسم الثالث

بيوكرى نيوز : 

بصم فريق "أشبال سوس بيوكرى" لكرة القدم داخل القاعة في الموسم الرياضي الحالي 2017/2016 على أداء جيد ضمن بطولة المجموعة الثالثة من القسم الرابع، حيث احتل المركز الأول بفارق 8 عن أقرب مطارديه، فريق أسا الزاك الذي هزمه في مباراة قوية السبت الماضي ب 5 أهداف ل 3 بالقاعة المغطاة للرياضات ببيوكرى، وهو ما جعله يحقق الصعود للقسم الثالث لكرة القدم داخل القاعة الموسم القادم.

هذا وجمع في رصيده 56 نقطة من 20 مباراة ب 18 إنتصارا وتعادل وحيد وهزيمة واحدة، وهو ما مكنه من الظفر بلقب هذه المجموعة و تحقيق الصعود إلى القسم الموالي، في حين يليه في المركز الثاني فريق أسا الزاك ب 47 نقطة، و في المركز الثالث فريق جمعية المسيرة ب 36 نقطة.

من خلال تتبعنا عن كثب للمعطيات الكاملة لهذه البطولة منذ بداية الموسم، تظهر النتائج اعتماد الفريق البيوكراوي على الثبات والثشبت بسلسلة من الإنتصارات المتتالية، حيث لم يتزحزح من المركز الأولى منذ بداية البطولة. كما أن فريق "أشبال سوس بيوكرى" إمتاز بكونه يمتلك أقوى خط هجوم ب 126 هدفا، في حين تلقت شباكه 49 هدفا.

جدير بالذكر أن الفريق يشرف عليه الرئيس والمدرب "عبد الرزاق جميلي"، ويمارس به مجموعة من اللاعبين الموهوبين من أبناء مدينة بيوكرى.