مجلس تاركانتوشكا يصادق على جدول اعمال دورة ماي .. وممثليْ التعليم والصحة يتخلّفان عن الحضور !

بيوكرى نيوز: 

كما كان مقررا تمت أشغال الدورة العادية للمجلس الجماعي لتركانتوشكا يوم الخميس 04 ماي 2017، بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة الترابية ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا، بحضور أغلبية أعضاء المكتب ومستشارات ومستشاري المجلس الجماعي لتركانتوشكا برئاسة رئيس المجلس الجماعي تركانتوشكا وبحضور قائد قيادة تنالت ومدير الجماعة وبعض رؤساء المصالح بالجماعة الترابية .

وبعد افتتاح الجلسة بكلمة ترحيبية, قدم السيد الرئيس ملخص الدورة السابقة, وأهم المحطات ما بين الدورتين , ليتم الشروع في مناقشة برنامج جدول الدورة , وبما أنه لم يحضر ممثل الصحة بالإقليم , وكذا ممثل التعليم بالإقليم رغم استدعائهم للحضور من أجل مناقشة وضعية الصحة ومآل مشروع المدرسة الجماعاتية بتركانتوشكا تم تأجيل النقطة الأولى المتعلقة بالتداول حول الوضع الصحي بتراب جماعة تركانتوشكا والنقطة الثانية المتعلقة بالتداول حول مآل مشروع المدرسة الجماعاتية بتركانتوشكا .

وفي النقطة الثالثة تمت المصادقة بالإجماع على رفع ملتمس المجلس الجماعي حول توسيع الطريق الإقليمية رقم 1009 الرابطة بين جماعة أيت وادريم وأوكنز عبر تركانتوشكا .

وبالإجماع كذلك جرى المصادقة على تحويل اعتماد مالي من فصل إلى فصل حسب مستجد مالي في مالية الجماعة، وكذا على إعادة برمجة بعض فصول الميزانية، ليختتم اللقاء بالمصادقة بالإجماع كذلك على تعديل مصفوفة مشروع برنامج عمل الجماعة.