المجلس الجماعي لتنالت يعقد دورة ماي ويصادق بالإجماع على جدول أعمال الدورة

بيوكرى نيوز: 

عقد المجلس الجماعي لتنالت الدورة العادية لشهر ماي بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة الترابية لتنالت, يوم الأربعاء 03 ماي 2017، ابتداءا من الساعة الثانية عشرة والنصف بحضور السيد رئيس المجلس الجماعي وأعضاء المكتب والسادة المستشارين والمستشارين والسيد قائد قيادة تنالت ورؤساء المصالح بالجماعة الترابية لتنالت .

وبعد الافتتاح بكلمة ترحيبية من طرف السيد رئيس المجلس الجماعي ذكّر بحصيلة عمل الجماعة والرئاسة منذ الدورة الماضية إلى الآن بالتواريخ والمحطات والانجازات ليتم افتتاح الجلسة ومناقشة نقط جدول أعمال الدورة والتي كانت على الشكل التالي :

1_ صادق المجلس الجماعي لتنالت على اقتناء أرض تابعة لأملاك الدولة بمركز تنالت لأجل انجاز مشروع سكني .

2_ صادق كذلك المجلس الجماعي لتنالت بالإجماع على رفع ملتمس إلى السيد المندوب الإقليمي للصحة لآجل إصلاح مرافق المركز الصحي لتنالت .

3_ صادق المجلس الجماعي كذلك بإجماع الحاضرين على رفع ملتمس إلى السيد رئيس المجلس الاقليمي لانجاز الدراسات التقنية المتعلقة بصيانة الطرق بالجماعة .

4_ في هذه النقطة الرابعة تمت المصادقة والتصويت بالإجماع على رفع ملتمس إلى السيد رئيس جهة سوس ماسة لآجل انجاز الدراسات التقنية المتعلقة بصيانة الطرق بالجماعة.

5_ وفي النقطة الخامسة في جدول أعمال دورة ماي للمجلس الجماعي لتنالت صادق المجلس على رفع ملتمس إلى السيد المدير الإقليمي للفلاحة لآجل انجاز الدراسات التقنية وانجاز الأشغال المتعلقة بتبليط الطرق بالجماعة .

6_ وفي النقطة الأخيرة من جدول أعمال الدورة تمت المصادقة والتصويت على رفع ملتمس إلى الجهات المختصة لأجل توسيع وتقوية الطرق الإقليمية 1009 عبر تاركانتوشكا .