مركز مريد للتنمية الذاتية ينظم "محاضرة جماهيرية" بمدينة بيوكرى

بيوكرى نيوز: 

تحتضن قاعة "تاركانت" للحفلات بمدينة بيوكرى يوم السبت 20 ماي 2017، محاضرة جماهيرية تحت عنوان ”خلقت لتعيش عظيما” من تنظيم مركز مريد للتنمية الذاتية، ومن تأطير المدرب الاستاذ مريد الكلاب، وذلك ابتداء من الساعة السادسة مساءً.

وتأتي هذه المحاضرة في اطار سلسلة المحاضرات التي دأب المدرب الدولي الدكتور مريد الكلاب على تنظيمها بجهة سوس ماسة حيث سبق ان شهدت مثلها عدد من المدن كتيزنيت و تارودانت و أكادير .

ويعتبر الدكتور مريد الكلاب أحد أمهر المدربين المحترفين في تقديم برامج التطوير الاداري والعقاري كما يعمل على تقديم الاستشارات النفسية والتربوية اضافة الى عديد الديبلومات والشهادات والتراخيص التي يملكها، ولعل ابرزها حصوله على شهادة الدوكتوراه في ادارة الاعمال، وديبلوم متخصص في علاج المخاوف.

كما ألّف "مريد" عدد من المؤلفات ابرزها: اكتشف شخصيتك ، فن الالقاء… وعديد البرامج التلفزية التي قدمها على قنوات فضائية مشهورة، ويشغل منصب رئيس مجموعة قيادة العالمية للتنمية الادارية، رئيس تحرير مجلة فتيات، مدير تحرير مجلة شباب، رئيس مجلس ادارة الشركة الفرنسية للتطوير العقاري، فضلا عن العديد من الاسهامات والمشاركات الفعالة في المؤسسات الخيرية والاغاثة والدعوة.