جمعية أهل الخير للتنمية والتعاون تحتفل بنهاية الموسم الدراسي بأوكنز

بيوكرى نيوز: 

نظمت جمعية أهل الخير للتنمية والتعاون بتعاون مع المجلس الجماعي لاوكنز وجمعية "أزورنبوتولى" للتنمية والتعاون نشاطا فنيا وثقافيا وتربويا بدوار "أزورنبوتولى" يوم الأحد 14 ماي 2017، تحت شعار "الشباب أمال المستقبل"، بحضور التلاميذ والتلميذات, نساء ورجال دوار أزورنبوتولى ومنتخبين.


عرفت الفترة الصباحية مسابقات ثقافية تربوية لفائدة تلاميذ وتلميذات فرعية أزورنبوتولى , وبعد وجبة الغذاء انطلقت الفترة المسائية بأيات من الذكر الحكيم من طرف أحد براعم دوار أزورنبوتولى ثم كلمة ترحيبية بالمناسبة للسيد رئيس الجمعية أكد فيها عن دور هذه الأنشطة واستهداف الطفل والشباب لدورهم في المستقبل.


كما جرى إلقاء كلمة باسم جمعية أزورنبوتولى للتنمية والتعاون من طرف أحد أعضاء الجمعية رحّب من خلالها بالحضور وثمّن هذه المبادرة التي تهم الطفل والشباب والتي جاءت احتفالا بنهاية الموسم الدراسي 2016م _2017م, وتنشيطا للمحيط والفضاء القروي,.

رئيس المجلس الجماعي لتنالت الذي حضر الحفل رفقة أحد مستشاري المجلس الجماعي لتنالت, هنأ في كلمة بالمناسبة، الجمعية على السير الجيد لأشغالها وتنفيذ برنامجها السنوي.


وشهد النشاط فقرات لفائدة الطفولة والشباب، وفقرات فنية بمشاركة فرقة أحواش النساء المحلي، والمجموعة المتألقة للفن الامازيغي مجموعة تامونت برئاسة الفنان الشاب أوسي محمد، وتم في الاخير توزيع الجوائز على الناجحين وشواهد تقديرية للمساهمين في إنجاح الحفل .