حسنية أكادير ينهار بميدانه أمام طنجة برباعية نظيفة وبنشيخة مندهش من النتيجة !! + فيديو الأهداف

بيوكرى نيوز : 

حقق عشية أمس الأحد فريق إتحاد طنجة إنتصارا هاما من قلب ملعب أدرار، برباعية نظيفة أمام مضيفه حسنية أكادير، برسم مؤجل الجولة 21 من الدوري المغربي الإحترافي لكرة القدم.


هذا  وجعلت هذه النتيجة الإتحاد في المرتبة الخامسة برصيد 35 نقطة، بعد مرور 22 جولة بمباراة ناقصة، فيما تجمد رصيد الحسنية في 25 نقطة في المرتبة 11.

كما أعقب اللقاء ندوة صحفية لمدربي الفريقين، قال فيها "أمزيان" مساعد مدرب الحسنية،بأن هذا الأخير لم يكن حاضراً اليوم لا ذهنيا ولا فنياً ولا بدنيا، وإرتكب الكثير من الأخطاء الفردية و الجماعية، كما إستغرب بشدة من أداء بعض اللاعبين دون ذكر أسمائهم.

قبل أن يختم حديثه بقوله "لا نريد الإختباء وراء الغيابات، رغم أن غياب الداودي و زكرياء سفيان و أوبيلا أثر علينا خاصة على أدائنا في خط الوسط و الدفاع".

وقال "بنشيخة" مدرب اتحاد طنجة "لم أنتظر أن يظهر الفريق الأكاديري بهذه الصورة، أنا أعرف قوته وطريقة لعبه المميزة، لكن الظاهر أنه لم يكن في أفضل حالة اليوم أمامنا."

وأشار بنشيخة إلى أن الهدف الذي سجله فريقه بعد بداية المباراة بدقيقتين قد فتح الطريق للاعبيه من أجل الفوز، مشيرا إلى أنه أربك حسابات الخصم.

وأضاف "رغم أن حسنية أكادير لم يكن قويا في المباراة، كما أن مهمتنا كانت سهلة، إلا أنه لا يجب أن ننقص من قيمة النقاط الثلاث التي حققناها، وكذلك رغبة اللاعبين في تحقيق الانتصار."