اشتوكة : إختتام التداريب التحضيرية و التكوينية لأطر المخيمات الصيفية

بيوكرى نيوز : 

اختتمت مساء أمس فعاليات التداريب التحضيرية و التكوينية لأطر المخيمات الصيفية بمركز التدريب دار الطالب و الطالبة سيدي بيبي الذي تنظمه المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة باقليم اشتوكة أيت باها أيت ملول انزكان.


 هذا واكتسب المشاركون في هذا التدر يب إنسجام كبير خلال 6 أيام متواصلة مكنهم من تأثيت القاعة الكبرى لدار الطالب و الطالبة سيدي بيبي بالعديد من الفقرات و الأنشطة (مسرحيات، رقصات، أناشيد، لوحات تعبيرية ...) نالت القسط الكبير من التشجيع و التقدير. 


وقد عرف هذا الحفل مشاركة الفرقة الموسيقية "إفرح فاميلي" المتخصصة في أداء الأنشودة التربوية الهادفة بنغمات معاصرة تفاعل معها جل الحاضرين .


 كما ألقى كل من السيد "عبد الحفيظ المرجاني" المدير الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة و المشرف العام عن التداريب والسيد "عبد الهادي براضة" رئيس قيادة التداريب كلمة بالمناسبة، قدموا فيها التهنئة للمتدربين تقديرا لمشاركتهم و إلمامهم بالغوص في غمار الحقل التربوي وأشادوا بالمجهودات المبذولة من طرف الأطر التربوية التي سهرت على هذا التدريب.


 جدير بالذكر أن هذه التداريب تعد فرصة ميدانية للوقوف عن كثب على حقيقة العملية التنشيطية، فضلا على أن هذا التدريب إستفاد منه أزيد من 120 متدرب ومتدربة من اقليمي اشتوكة أيت باها وإنزكان أيت ملول، إكتسابوا من خلاله معارف وتقنيات مختلفة ستساعدهم مستقبلا في أداء وظائفهم التنشيطية.