العماري يعلق على حكومة العثماني و يقرأ آية الكرسي عليها

بيوكرى نيوز:

في أول تعليق للأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة إلياس العماري، على صفحته الخاصة في الفايسبوك قال “إن الحكومة الجديدة ذكرتني بحكومة 1992،مما أعاد إلى ذهني صورة المعارضة أن ذاك و على الخصوص محمد كريم العمراني الذي قرأ سورة الفاتحة على الحكومة الجديدة في ذلك الوقت”.

و أضاف،إنني أدعو الجميع اليوم إلى قراءة آية الكرسي على الحكومة الجديدة “لمساعدتها على قضاء حوائج البلاد”،ليعلق العماري في التدوينة ذاتها على الحكومة التي تم تنصيبها، أمس الأربعاء، مشيرا إلى أن هذه الحكومة “حملت تقريبا نفس الوجوه التي ألف الشعب المغربي أن يراها في الحكومات السابقة”.

وتابع العماري: “الغريب في الأمر هو أنه منذ أكثر من 6 شهور، بل منذ اليوم الذي تشكلت فيه حكومة السيد عبد الإله بنكيران، لم نعد نسمع الحديث إلا عن الأحزاب التي ستتولى الحقائب الوزارية والأسماء التي ستكون صاحبة تلك الحقائب”، مضيفا أن “الشعب المغربي ومعه المراقبين يبحثون عن شيء اسمه مشروعا حكوميا أو برنامجا يعبر عن تطلعات المواطنين والمواطنات”.

و ختم كلامه قائلا” هل ستنفع آية الكرسي مع حكومة إحتفظت على نفس الوجوه في الوقت الذي يبحث فيه المغاربة على وجوه جديدة لم يسبق لها أن ذخلت الحكومة من قبل”.