أمسية نسائية خاصة في اليوم الثاني للمهرجان القرآني لاشتوكة ايت باها

بيوكرى نيوز: 

في اطار أنشطة المهرجان القرآني لاشتوكة أيت باها وفي يومه الثاني، احتضن المركب الثقافي الرايس سعيد اشتوك بمدينة بيوكرى، أمسية نسائية افتتحت بآيات بينات من الذكر الحكيم تلتها أمينة جلوني الحاصلة على الرتبة الثانية من المسابقة القرآنية في الدورة السادسة.


بعد ذلك تم تقديم كلمة باسم ادارة المهرجان من طرف فاطمة الداودي ثم قراءات قرآنية لكل من خديجة الرضواني حاملة لكتاب الله ومحفظة بمسجد دوار درايد بجماعة سيدي بيبي، وفاطمة بوزيدة محفظة بأحد المساجد وكذا بمقرأة الإمام نافع التابعة للمجلس العلمي المحلي، ثم القارئة الشابة إيمان الصبان الفائزة بالمرتبة الأولى في مسابقة مواهب تجويد القرآن 2016 التي تنظمها القناة الثانية.


وتخلّل الحفل فترات فنية وتربوية وكلمة توجيهية باللغة الامازيغية حول القرآن الكريم وفضله وأثره، للمرشدة "حسناء أبوالحناء"، وتقديم فقرات في السماع والمديح من طرف مجموعة الوصال للأسماع والمديح النسائية، فضلا عن قراءات جماعية للقرآن الكريم لمجموعة نسائية بأولاد تايمة.


كما تم في ذات الامسية التي عرفت حضورا لافتا، إلقاء قصيدة حول رفع همة الأم من أجل التربية، ليختتم الحفل بتوزيع بعض الهدايا على الضيفات و بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين.