مبادرة إنسانية بعنوان "مدرستي مستقبلي" لنادي "گولدن سمايل" بسيدي إفني + صور

خديجة بورزا : 

نظم نادي "گولدن سمايل" التابع لمحترف أصدقاء الخشبة مبادرة إنسانية بعنوان "مدرستي مستقبلي " يومي 4 و 5 مارس، والتي استفاد منها تلاميذ  وأُطر مجموعة مدارس محمد بن الحسين بإقليم سيدي إفني ، أيت بعمران . 


بعد أن تم استقبال المجموعة من طرف مدير المؤسسة الأستاذ سعيد السلامي و رئيسة جمعية تاوسنا أسك الأستاذة فاطمة رحال و غيرهم من كبار المسؤولين بالمنطقة بكل حفاوة، إجتمع أعضاء النادي بهدف توزيع المهام على جميع المتطوعين آخذين بعين الاعتبار ضيق الوقت و مساحة المؤسسة.


إنطلقت الأشغال زوال السبت والمتمثلة في صباغة و رسم الجداريات ، تزيين الساحة ، غرس ما يناهز 15 شتلة ، كما قامت المجموعة بإنشاء مكتبة مجهزة بكتب و قصص حملت اسم "گولدن سمايل" . 


قامت المجموعة صبيحة اليوم التالي  بإضافة اللمسات الأخيرة لإبداعات مواهبها الصاعدة تحت إشراف و توجيه المبدع والفنان المتألق كريم الكاهية الذي بدل مجهود كبير لانجاح هذه المبادرة .


هذا وتم توزيع الملابس على الأسر المعوزة بالمنطقة كما خصصت المجموعة وقت كبير للفئة المستهدفة منظمين بذلك ورشة رسم توجت بمسابقة أحسن رسم تحت إشراف لجنة التحكيم بقيادة الفنان كريم الكاهية، وقد وقع الاختيار على عشرة تلاميذ فازوا بجوائز تربوية فيما اكتفى الباقون باستلام الألعاب . 


بالنسبة لورشة المسرح فقد استفاد منها أزيد من عشرين تلميذ و تلميذة ، لتختتم بمسرحية صامتة ،كما تسلم التلاميذ المشاركين بالورشة جوائز عبارة عن ألعاب أدخلت الفرحة على قلوبهم البريئة .


ليختم النشاط بتكريم المجموعة بشواهد تقديرية عبر فيهم مدير المؤسسة المحترم عن شكره و امتنانه لفريق گولدن سمايل الذي شهد له الحضوربحسن الإخلاق ، العمل الجاد، الإبداع.