أيت عميرة .. متبارون يتساءلون عن مآل النتائج الكتابية لاحدى مباريات التوظيف بالجماعة

بيوكرى نيوز: 

يتسائل عدد ممن اجتازوا احدى مباريات التوظيف بالجماعة الترابية لأيت عميرة يوم 25 دجنبر الماضي، عن مآل المباراة المذكورة، اذ والى يومنا هذا لم يعلن عن نتائج الإختبارات الكتابية رغم طول انتظارهم. 

وحسب ما جاء في اعلان المباراة فإن "الاختبارات الكتابية لمباراة التوظيف تجرى يوم الأحد 25 دجنبر 2016 ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا بالثانوية الإعدادية 11 يناير بمركز جماعة آيت عميرة على أن تجرى الاختبارات الشفوية في وقت لاحق بعد نشر لوائح الناجحين في الاختبارات الكتابية".

وتتوزع المناصب المتباري بشأنها بين المساعدين التقنيين وتخصصات أخرى، ولوحظ اثناء اجتياز المباراة السالفة الذكر وبناءا على لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز الإختبارات الكتابية انها لم تتجاوز 60 مترشحا الشيء الذي استبعد من خلاله تعذر اكتمال تصحيح اوراق المتبارين، اذ من الممكن ان تصحح في يوم واحد فقط. 

تكتم الادارة المعنية وغياب اخبار بخصوص المباراة، يجعلها شبيهة بالمباريات المعلن عنها سابقا في بعض الجماعات الترابية التابعة لاشتوكة ايت باها، ونخص بالذكر الجماعة الترابية لبيوكرى التي اعلنت في وقت سابق، عن تنظيم مباراة للتوظيف يوم 27 مارس 2016، لتعلن بعد تسجيل عدد كبير من المتبارين قدر بـ3600 مترشحا الوافدين من مختلف بقاع المملكة، عن الغائها للمباراة.

ونفس الشيء حدث بالجماعة الترابية اداوكنظيف في وقت سابق، حيث لم يتم اعارة اي اهتمام للعناء الذي تكبّده المترشحين للوصول الى المنطقة، ما يجعل الرأي المحلي يتسائل عن مآل المناصب المزمع التباري حولها آنذاك وما ان مازالت فارغة او ان الجماعة وظفت دون علم أحد؟ تساؤلات وأخرى تستدعي من الادارات المعنية الاجابة عنها ازالة لأي لبس يعتريها.