إختتام فعاليات النسخة الأولى من الملتقى التربوي والثقافي والفني والرياضي بثانوية القدس أيت ميلك

بيوكرى نيوز :

إختتمت يوم الجمعة 24 مارس 2017 فعاليات الدورة الاولى من الملتقة التربوي والثقافي والفني الرياضي الذي شهدتها رحاب الثانوية التأهيلية القدس أيت ميلك إقليم اشتوكة أيت باها على مدى أربعة أيام. 

حفل الإختتام شهد حورا وازنا لمختلف الشخصيات محليا وإقليميا, يتقدمهم السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والوفد المرافق له, إضافة إلى رؤساء الجماعات المحلية وجمعية آباء وأمهات التلاميذ ومختلف فعاليات المجتمع المدني والأطر الإدارية والتربوية للمؤسسة ورئيس جمعية  Action Alternative Jeunesse و تلاميذ المؤسسة. وكذا مختلف المنابر الإعلامية المحلية.


فقرات الحفل الختامي استهل بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم, لتليها بعد ذلك السيد مدير المؤسسة عبر خلالها عن امتنانه وشكره لمختلف المساهمين والمشاركين في إخراج وإنجاح هذه التظاهرة, لتليها بعد ذلك كلمة السيد مدير مديرية وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني وممثل جمعية لآباء وأمهات وآولياء التلاميد ورئيس الجماعة الترابية لأيت ميلك وممثل التلاميذ وممثل جمعية Action Alternative Jeunesse, كما شهد الحفل كذلك فقرات فكاهية من إبداع تلاميذ المؤسسة إضافة إلى فقرة موسيقية من ترات كناوة.


الحفل الختامي عرف توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية لكل المساهمين والمشاركين في إنجاح هذه التظاهرة التقافية والتربوية والفنية والرياضية من إداريين وأساتذة وتلاميذ ولجنة منظمة, إضافة إلى جمعية آباؤ وأمهات وأولياء التلاميذ وجمعية Action Alternative Jeunesse وكذا مختلف المنابر الإعلامية التي واكبت الدورة الأولى من الملتقى.


ومسك ختام الحفل الإختتامي للملتقى هو مساهمة أحد أعمدة الفن الأمازيغي والذي ينتمي إلى منطقة اشتوكة أيت باها الفنان علي فايق والذي أتحف الجمهور الحاضر بمجموعة من أغانيه الخالدة والتي تفاعل معها الحضور بشكل حماسي.