تنغير: فاعلون اقتصاديون وتجار ومهنيون يُنوّهون بافتتاح مصلحة الضريبة والتسجيل

رشيد الادريسي: 

من أجل تقريب خدماتها للمواطنين قامت مؤخرا المديرية العامة للضرائب بافتتاح مصلحة الضريبة والتسجيل باقليم تنغير؛ وهي بادرة تستحق التنويه والتشجيع للمدير العام للمديرية العامة للضرائب من طرف العديد من الفاعلين الاقتصاديين والمهنيين والتجار باقليم تنغير بعدما توصل بعدة طلبات من العديد من الفرقاء بالمنطقة من اجل التسريع بافتتاح المصلحة.

الحسين ناصري، عضو بمكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة درعة تافيلالت ورئيس اتحاد جمعيات التجارة والمهن بتنغير الذي يضم 10 جمعيات مهنية بالإقليم ، نوّه في تصريح ببادرة افتتاح مصلحة الضريبة والتسجيل بتنغير، ووجّه بالمناسبة رسالة شكر إلى كل من السيد المدير العام للمديرية العامة للضرائب والسيد المدير الجهوي ومختلف المتدخلين على تلبية طلب التوصيات المنبثقة خلال اللقاء التواصلي الجهوي بتاريخ 03 اكتوبر 2012 والمنظم من طرف جمعية تجار العهد الجديد بتنغير . 

كما ألحّ ناصري على تعاون الجميع لاجل إقرار عدالة ضريبية بالإقليم. ومراجعة الجداول بتصحيح الأخطاء المادية بالعناوين والأسماء ثم احصاء جديد لتسجيل المقاولين بالقطاع غير المهيكل.

وبدورهم نوّه العديد من التجار والمهنيين بهذه المبادرة التي ستغنيهم من كثرة التنقل بين تنغير وورزازات خصوصا مديرية التسجيل والتنبر حسب قولهم، وتفعيل مقاربة تقريب الادارة من المواطن.