"فرّاشة" إنزكان يحتجون امام مقر الجماعة .. وبطالبون "أدراق" الوفاء بِوُعوده

بيوكرى نيوز: 

نظم عدد من من الباعة المتجولين (الفرّاشة) وقفة احتجاجية صباح اليوم الاربعاء 1 فبراير 2017، امام مقر جماعة انزكان رافعين عدد من اللافتات والشعارات معبّرين من خلالها عن استيائهم من الاوضاع المزرية التي يعيشونها وكذا من الوعود الكاذبة.

"اين وعودكم قبل فك الاعتصام"، "انزكان عاصمة الفساد وناهبي المال العام"، "الاضراب عن الطعام حتى ننتصر ونموت" هي بعض من الشعارات التي تم رفعها من طرف الباعة المتجولين مطالبين السيد رئيس المجلس الجماعي لإنزكان الوفاء بالوعود التي قدّمها لهم.


وحضر الوقفة جمعية الكرامة لبائعي السلع المختلفة بإنزكان، والتي رفعت لافتة تقول ان "الإضراب عن الطعام وسيلة من المقاومة السلمية للضغط على المسؤولين بإنزكان لإسترجاع حقوقنا المغتصبة والدخول الى محلاتنا".

ويشار ان "الفراشة" سبق وان خاضوا اعتصاما مفتوحا امام سوق الحرية بإنزكان، قبل ان يبتدعوا شكلا احتجاجيا من خلال ربط مجموعة منهم، ايديهم وارتدائهم للباس معتقلي "كوانتنامو" ووضعوا على وجوههم قماشا اسود، احتجاجا على ما اعتبروه حيفا وتهميشا لهم بعد ما لمسوه من تماطل الجهات المعنية في تمكينهم من الاستفادة من مساحات بالسوق الجديد "الحرية".