"بيجيدي" الصفاء: "لشْكر كثيرا ما يشتكي للحزب ما يُفبرك ضده من ملفات قضائية من طرف الخصوم السياسيين"

بيوكرى نيوز: 

أعلنت محلية حزب العدالة والتنمية بجماعة الصفاء في بلاغ لها، عن تضامنها المطلق مع عضو الحزب والمستشار الجماعي محمد لشكر، بعد اعتقاله يوم امس الخميس 2 فبراير الجاري، بسبب ملف عقاري، وايداعه سجن ايت ملول بعد مثوله امام محكمة الاستئناف باكادير.

وجاء في البلاغ الذي تتوفّر بيوكرى نيوز على نسخة منه، ان "الدعوى القضائية التي رفعت ضد المعني حول ملف عقاري لا يستدعي متابعته في حالة اعتقال"، مضيفا، ان "لشكر كثيرا ما اشتكى للحزب ما يتلقاه من تهديدات بسبب انشطته السياسية، وما يحاك ويفبرك ضده من ملفات قضائية من طرف الخصوم السياسيين بالمنطقة".

وأورد "بيجيدي" الصفاء في ذات البلاغ، "عادة ما نتوصّل بوثائق ادارية تدين بعض المنافسين السياسيين يمكن ان يكون مصيرهم السجن اذا ما وصلت هذه الوثائق الى القضاء"، يقول البلاغ، مضيفا "لكن هذا الاسلوب ليس من شيم العدالة والتنمية فشتّان بين طريقنا وطريقهم في الانتقام والبحث عن المكائد".

وناشد الحزب جميع الأعضاء والمتعاطفين من طنجة الى الكويرة "للوقوف الى جانب هذا المناضل الكبير ماديا ومعنويا فهو رب اسرة مكونة من اطفال صغار واب مشلول"، داعياً الجميع الى "التضرع لله سبحانه وتعالى ليفك اسره ويعجل بإطلاق سراحه" على حد تعبير البلاغ.