إعتقال المستشار الجماعي بالصفاء محمد لشكر وإيداعه سجن ايت ملول

بيوكرى نيوز: 

علمت بيوكرى نيوز من مصادر جد موثوقة انه جرى اليوم الخميس 2 فبراير الجاري اعتقال المستشار الجماعي عن حزب العدالة والتنمية بمجلس جماعة الصفاء السيد محمد لشكر، وإيداعه سجن ايت ملول بأمر من قاضي التحقيق، بعد مثوله صباح اليوم امام محكمة الإستئناف باكادير بسبب نزاع عقاري.

ويشار ان لشكر نشر يوم امس تدوينة على حسابه على الفايسبوك تقول: "غداً أن شاء الله استدعاء جديدة ودعوة جديدة ضدي ، ولأول مرة في حياتي سأزور محكمة الاستئناف بأكادير قصد الاستنطاق التمهيدي في ملف جديد يتعلق بأملاك ابي، دائما مع طاغية هذا الزمان طاغية المافيا العقار، يد تسبح ويد تدبح..".

واضاف لشكر في ذات المنشور، "استغلال النفوذ والسلطة والمال والجهل وقلة في ذات اليد واستغلال شهود الزور لإثبات تصرف الطاغية في ملك جدي، اكثر من عقد من الزمن واسرتي تعاني الأمرين مع طاغية لم أعرف له مثيل، شهود من الرحل والرعاة يشهدون خوفا من الابتزاز لأن قانون التجارة قانون الغاب استطاع المعني بالأمر تركيعهم بكل الوسائل".

وتابع لشكر: "أقول قول والله شاهد علي إن الله معنا ولا تفلحوا من كل الأبواب التي تفتحون لأنها باطلة، غدركم خيانتكم للعهود والالتزام مع أبي المسكين ربما سيكون آخر ما تمكرون، والله خير الماكرين. ....يد تسبح ويد تدبح. ....الكلمة الفصل العدالة الإلهية بيننا، وكل املي في قضاء بلدي لأنصاف امي وأبي.."