بعد معاناة .. مواطنون يستبشرون بنَقلة في عملية توزيع الدقيق المدعم ببيوكرى

بيوكرى نيوز: 

بعد الوضعية المزرية التي يعيشها المواطنين بقضاء ليلة كاملة وتحت موجة البرد القارس، وبعد تداول الموضوع على نطاق واسع من طرف الجرائد المحلية والوطنية، وفي مواقع التواصل الاجتماعي، تدخّلت السلطات المختصة لتنظيم عملية توزيع الدقيق المدعم بمدينة بيوكرى وأنسَنة ظروف توزيع هذه المادة الحيوية.

وفي متابعة لهذا الموضوع شُهد بعد زوال اليوم الاربعاء، تجمع عدد من المواطنين امام المحل المخصّص للتوزيع وهم يستفيدون من اكياس الدقيق المدعم بكل سلاسة وبعيدا عن العشوائية والارتجالية، وبحضور ممثلي السلطة المحلية على رأسهم قائد المنطقة.

وحسب تصريح استقته الجريدة من عدد من المستفيدين، فإن عملية التوزيع تتم الآن بعد الزوال، بدل فترة الصباح والتي كانت تُجبر عدد من المواطنين قضاء ليلة كاملة ضمن طوابير للحصول على كيس من الدقيق، كما انه ولتفادي تكرار هذا الامر، عملت الجهات المختصة على تخصيص كل يوم لكل منطقة داخل مدينة بيوكرى.

وعلى الرغم من استحسان المستفيدين لهذه البادرة فقد أبدوا تخوفهم من عدم استمرارها والعودة الى الوضعية السابقة، مطالبين من الدولة الزيادة في الكمية التي يتم تخصيصها للإقليم، نظرا لتزايد أعداد الراغبين في الاستفادة من هذه المادة.