قافلة طبية وخيرية بأربعاء أيت احمد بحضور عامل إقليم تيزنيت ونوال المتوكل

بيوكرى نيوز:

نظمت كل من جمعية أزيلال للتنمية والتعاون أربعاء أيت أحمد بتنسيق مع النادي الجمعوي لطلبة الطب و الصيدلة بالدارالبيضاء وجمعية صيادلة أسفي و النواحي وجمعية فضالة للإرتقاء الثقافي و الإجتماعي بالمحمدية قافلة تضامنية تحت شعار '' شتاء دافئ'' بجماعة أيت أحمد إقليم تزنيت أيام السبت 03 و الأحد 04 فبراير 2017 .

 حضر هذه القافلة كل من عامل إقليم تزنيت و البطلة والوزيرة السابقة نوال المتوكل إضافة الى رئيس المجلس الجماعي لأربعاء أيت أحمد و شخصيات أخرى سياسية و جمعوية وعسكرية، وبمشاركة 40 إطار طبي من تخصصات مختلفة ( الطب العام , طب الأسنان..) تحت إشراف النادي الجمعوي لطلبة الطب و الصيدلة بالدار البيضاء.

 وفي رواق اخر قامت جمعية صيادلة أسفي و النواحي بتوزيع الأدوية على المستفيدين من هده القافلة، كما ساهمت عمالة إقليم تزنيت عبر توزيع مساعدات أخرى وهي عبارة عن أغطية إضافة الى مواد غدائية ساهمت بها جمعية فضالة للإرتقاء الثقافي و الإجتماعي بالمحمدية، كما أشرف منخرطي هذه الجمعية على تنظيم فقرات ترفيهية و فنية لفائدة أطفال جماعة أربعاء أيت أحمد . 

وجدير بالذكر ان هذه المبادرة النبيلة لاقت اقبالا واسعا من طرف ساكنة المنطقة حيت بلغ عدد المستفيدين أزيد من 700 شخص من رجال ونساء وأطفال.