الصفاء: جمعية اولياء تلاميذ م/م أدوز أوسعود تنظم مسابقة في حفظ الاربعين حديثا النووية

حسن أيت شعايب: أدوز أوسعود:

نظمت جمعية أباء وامهات واولياء تلاميذ مجموعة مدارس أدوز أوسعود بتنسيق مع المجلس العلمي المحلي لاشتوكة أيت باها والمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية باشتوكة أيت باها يوم الخميس 16 فبراير 2017 بداية من الساعة الواحدة زوالا مسابقة في حفظ الاربعين حديثا النووية .

وقد استفاد من هذه المسابقة تلاميذ وتلميذات المؤسسة التي أطرها السادة الاساتذة محند أمين و الحسين ماحا عن المجلس العلمي المحلي والاستاذ البربوشي حسن أستاذ التربية الاسلامية بثانوية الفضيلة.

افتتح النشاط بآيات بينات من الذكر الحكيم القاها الاستاذ الحسين ماحا تلتها كلمة ترحيبية التي القاها رئيس المؤسسة سعيد أيت عبو شكر فيها كل المتدخلين والمساهمين في انجاح هذا النشاط الديني وعلى رأسهم المجلس العلمي لاشتوكة أيت باها، كما استطاع الاستاذ محند أمين أن يضفي على المسابقة طابعا خاصا بتوجيهاتة وطيبوبته التي لقت استحسانا منقطع النظير من طرف التلاميذ .

وفي ختام هذه المسابقة المسابقة وزعت جوائز عينية ومالية رمزية على المتفوقين والمشاركين والتي ساهم بها مشكورين كل من المجلس المجلس العلمي باشتوكة أيت باها وجمعية أباء واولياء تلاميذ المؤسسة التي ارتأت أن تنظم هذه المسابقة تبعا لترسيخ مبادئ الدين والقيم النبيلة في صفوف التلاميذ والتلميذات متمنين لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم الدينية والدنيوية .

وجاءت نتائج المسابقة على الشكل التالي:

1 – ايمان اكوهان من المستوى السادس
2- محمد امين من المستوى السادس
3- مريم الضريفي من المستوى الرابع
4- حفصة حاكيمي من المستوى الرابع
5- نورة بوزيان من المستوى الرابع
6- حنان شقرون من المستوى الرابع