الرجاء يرفع أثمنة تذاكر ديربي الأحد + أماكن بيع التذاكر بأكادير والدار البيضاء

بيوكرى نيوز : 

 قرر المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي، بشكل غير مسبوق، الرفع من أسعار تذاكر مباراة الديربي البيضاوي ، المزمع إجراؤها عشية الأحد المقبل بملعب أدرار الكبير بمدينة أكادير، في محاولة لتجاوز الأزمة المالية الخانقة التي ضربت الفريق منذ مدة.

 هذا وقررت إدارة النادي البيضاوي، تحديد ثمن تذكرة المدرجات العادية في 60 درهم ، و 150 درهما للمدرجات المغطاة الجانبية ، في حين وصل ثمن تذكرة المنصة الرسمية لـ 300 درهم ، و هو ارتفاع ملحوظ مقارنة مع باقي الديربيات السابقة ، قد يكون له تأثير كبير فيما يخص الإقبال على هذه المقابلة ، لا سيما أنها تلعب بعيدا عن القواعد ، و ما تتطلبه من مصاريف إضافية من أجل التنقل من البيضاء نحو أكادير ، ذهابا و إيابا ، علاوة على إشكالية مقاطعة الألتراس لمقابلات البطولة بسبب حظر جميع أنشطتها .

جدير بالذكر أن إدارة الرجاء ، وضعت 8 نقاط لبيع التذاكر، و ذلك بكل من ” راجا سطور ” ، مركب محمد الخامس ، ملعب الانبعاث ، ملعب آيت ملول ، ملعب أدرار الكبير بأكادير ، ملعب الدشيرة ، عند الجديدي بالمدينة القديمة و عند الحريري بدرب السلطان. فيما ستفتتح أبواب الملعب لولوج الجماهير، بداية من الساعة العاشرة من صباح الأحد المقبل.