الجمعية الوطنية للمساعدين التقنيين بصيدليات المغرب فرع أكادير ينظم دورة تكوينية في هذا المجال

بيوكرى نيوز : 

 استطاعت الجمعية الوطنية للمساعدين التقنيين بصيدليات المغرب "فرع ولاية اكادير"، أن تجمع ثلة كبيرة من المنخرطين كمساعدين تقنيين باكادير الكبير لحضور دورة تكوينية أقيمت يوم أمس السبت 19 نونبر بفندق قصر الورود بأكادير في موضوع "نظافة الفم والأسنان " أطرته السيدة إلهام العلوي مديرة مؤسسة "media health oromotion _oralB" ، إلى جانب الأستاذ محمد زكي المسؤول التجاري بنفس الشركة واللذان تطرقا إلى مختلف الجوانب المتعلقة بطب الفم والأسنان عموما .


 افتتح اليوم التكويني بكلمة ترحيبية ألقتها سارة الزويغ الكاتب العام للجمعية الوطنية المساعدين التقنيين بصيدليات المغرب فرع ولاية اكادير تفاعلت من خلالها مع الحصور وثمنت مجهودات الشريك الفعلي لليوم التكويني شركة "media health promotion .oraleB" مشيرة إلى الرغبة في أن يكون التنسيق والعمل وفق مقاربة تشاركية حقيقة دائمة ومستمرة.


تلتها كلمة السيدة الهام العلوي مديرة الشركة المذكورة والتي عبرت من خلالها عن إعجابها بالمستوى الايجابي للتفاعل الحاصل مع الجمعية من خلال تبادل الأفكار والمبادرات والمقترحات والعمل سويا من أجل العمل على الحفاظ على مكتسبات المساعدين التقنيين بصيدليات المغرب.


 كما وجب الإشارة إلى حضور رشيد ربيع المندوب الطبي بأكادير ممثلا للجنوب في هذا العرس التكويني . وجدير بالذكر أن الأمسية التكوينية عرفت في ختامها توزيع استمارات تقييمية على المشاركين. كما تم إجراء قرعة شارك فيها كل المساعدين التقنيين المشاركين في الدورة التكوينية حيث أفرزت في الأخير اختيار خمسة أسماء حصلت على هدايا مختلفة.


واختتمت الأمسية التكوينية بتوزيع الشواهد التقديرية على كل المساهمين في إنجاح الدورة التكوينية ضاربين بذلك موعدا لاحقا في دورة تكوينية اخرى سواء بمقر الجمعية الكائن بحي السلام أو بمختلف الفنادق والقاعات العمومية باكادير أو في مختلف المدن المغربية .