السكيتوي : يجب علينا الإستمرار في العمل، فقد تأكدنا اليوم أنه ينتظرنا الكثير

بيوكرى نيوز : 

حقق حسنية أكادير نتيجة إيجابية في "ديربي الجنوب" بعد فوزه بهدف نظيف، على نادي الكوكب المراكشي، في المواجهة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، على أرضية ملعب "أدرار"، في إطار الجولة العاشرة من "دوري اتصالات المغرب للمحترفين".

وسجل أصحاب الأرض الهدف الوحيد في المقابلة بواسطة اللاعب الشاب، بديع أووك، في الدقيقة 29' الذي أهدى انتصارا ثمينا ل"غزالة سوس" أمام فارس النخيل.

وبهذه النتيجة، يرتقي حسنية أكادير برصيده إلى 15 نقطة في المرتبة الخامسة، بينما يتوفر الكوكب على 12، محتلا بها المرتبة التاسعة.

وقال السكيتيوي، في حديثه إلى وسائل الإعلام، في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء : "لم يكن لدينا خيار آخر غير الإنتصار، كنا نعلم أن المباراة لن تكون سهلة، أمام خصم بلاعبين جيدين. كنت أتمنى الفوز بنتيجة أكبر، لكن الأهم هو الإنتصار". وأضاف "علينا تثبيت أقدامنا على الأرض، 3 انتصارات لا تعني شيئا، يجب علينا الإستمرار في العمل، فقد تأكدنا اليوم أنه ينتظرنا الكثير". 

وظهر عبد الغني في المؤتمر الصحافي بعد المباراة، حيث كان إلى جانب مدرب الفريق، وقال أنه جد سعيد بالتواجد في الحسنية وأن الأجواء "عائلية" داخل غرفة الملابس.

وكشف مدرب الكوكب المراكشي في الندوة الصحفية "فؤاد الصحابي"، عن المحاولات التي قام بها من أجل دفع المكتب المسير للكوكب لتحفيز اللاعبين ماديا في عدة مباريات. وصرح بالقول: "لكن الإمكانيات جد قليلة، أحاول تذكير اللاعبين بأن المال سيأتي لكن المباريات لا تعوض وعلينا جمع أكبر عدد من النقاط".

وتابع الصحابي قائلا : "رأيتم قتالية اللاعبين في الملعب أمام حسنية أكادير، والبعض قد يعتبر أنهم يملكون الكثير من المال، لكن الحقيقة شيء آخر"، مُتابعا بالقول: "لم نكن نستطيع الخروج بنتيجة أفضل أمام الحسنية".