عامل اشتوكة أيت باها يشرف على تدشين مشروعين ببيوكرى بمناسبة ذكرى الإستقلال

بيوكرى نيوز : 

إحتفالا بذكرى عيد الإستقلال، أشرف كل من عامل إقليم اشتوكة أيت باها رفقة وفد ضم رئيس المجلس الإقليمي لاشتوكة أيت باها، برلمانيي الإقليم، رؤساء بعض الجماعات الترابية بالإقليم، رؤساء المصالح الخارجية والداخلية والسلطات المحلية، وفعاليات جمعوية، صباح اليوم الجمعة 18 نونبر 2016، بعد تحية العلم بمقر العمالة، على وضع الحجر الأساس لبناء مجموعة من المشاريع التنموية، فضلا عن الحضور في البطولة الإقليمية للعدو الريفي التي احتضنتها مدينة بيوكرى.


قام السيد العامل رفقة الوفد المرافق له، في البداية بوضع الحجر الأساس لمشروع بناء المدرسة العتيقة الإمام الجزولي، على مساحة إجمالية تقدر 527 متر مربع، تضم طابق سفلي وطابقين علويين، بكلفة إجمالية تقدر بحوالي 4 ملايين درهم مقدمة من أحد المحسنين.


وفي نفس السياق اطلع السيد العامل على مشروع تقوية وإعادة هيكلة الشبكة الكهربائية بالأحياء الناقصة التجهيز وكذا زيادة المحولات الكهربائية، بكل من الجماعات الترابية لبيوكرى، الصفاء، سيدي بيبي وأيت اعميرة، والذي تقدر قيمة إنجازه بحوالي 65983000 درهم.


وفي الأخير قام عامل الإقليم رفقة الوفد المرافق له، بالتوجه صوب مكان إجراء البطولة الإقليمية للعدو الريفي التي تنظمها المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، حيث ترأس مراسيم توزيع الجوائز والشواهد التقديرية على التلاميذ الفائزين والمؤسسات المتوجة.