أسماء بيتي..حالة انسانية تستوجب التدخل العاجل

بيوكرى نيوز :

من ابتلاء الله عز وجل الذي لا راد له إلا هو إصابة الطفلة أسماء بيتي من مدينة أيت باها ، لم يتجاوز عمرها 8 سنوات وتدرس في المستوى الثالثة ابتدائي ، بمرض خبيث على مستوى الرأس أقعدها الفراش ، وهي في حاجة ماسة إلى عملية جراحية بأحد المستشفيات بمدينة الرباط قدرت كلفتها ب 100 ألف درهم لا تملك منها هذه الطفلة المصابة ولا أسرتها الفقيرة شيئا . 

وقد بادرت أسرتها بعد أن ضاقت بهم السبل ، طارقة أبواب رحمة الله عز وجل التي لا تسد في وجه عباده ، وسائلة العلي القدير أولا أن يلطف بابنتهم وبأسرتهم البائسة ، وموجهة نداءها إلى القلوب الرحيمة من أهل الإحسان لمساعدة هذه الفتاة المبتلية.

ومن أجله، فعلى كل من استطاع مساعدة هذه الطفلة المبتلية ماديا أو معنويا أن يبادر إلى ذلك مستحضرا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم : ” من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب الآخرة ” والله تعالى إنما ابتلى الخلق بعضه ببعض لمعرفة أيهم أرحم وأحسن عملا .

 فيا أهل القلوب الرحيمة هذه الفتاة ، تمد اليكم يديها طلبا للمساعدة فلا ترودها خائبة لا خيب الله تعالى سعيكم ، ولا أراكم المكروه في أنفسكم أو أهليكم ، وما تنفقوا من شيء فإن الله عز وجل يخلفه ، ويضاعفه أضعافا كثيرة .

 وعلى كل من أراد المساعدة، الاتصال باسرة الطفلة "أسماء" على رقم الهاتف الخلوي الآتي:06.73.06.32.46، جزى الله عز وجل أهل الخير خير الجزاء ، وأجارهم يوم الكرب العظيم ، وشفع فيهم سيد المرسلين صلى الله عليه وسلم يوم لا شفاعة إلا شفاعته.