الجمع العام العادي لجمعية فضاء بلادي للتنمية والتعاون بأيت ملول

بيوكرى نيوز : 

في إطار تفعيل بنود القانون الأساسي للجمعية، عقدت "جمعية فضاء بلادي للتنمية والتعاون بأيت ملول" جمعها العام العادي لموسم 2012-2016، وذلك يوم الأحد 06 نونبر 2016 ابتداءا من الساعة الرابعة والنصف زوالاً بدار الحي المزار بأيت ملول (بالقطب الاجتماعي التكافل).


تم إفتتاح أشغال الجمع العام العادي بآيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة رئيس الجمعية "السيد. عزيز أركراك" قام فيها بالترحيب بالحضور الكريم وإعطاء نبذة عن الجمعية، بعد ذلك تم تلاوة التقريرين الأدبي والمالي من طرف الكاتب العام وأمين المال الجمعية، وبعد المناقشة تم المصادقة عليهما بإجماع الحاضرين. وتم كذلك إستعراض فيديوهات حصيلة الأنشطة التي نظمتها الجمعية خلال موسم 2012-2016، كما تم عرض فيديوهات "مبادرة قافلتي" والتي تشرف عليها الجمعية بالإضافة إلى "جمعية الخير للبيئة والتضامن بأيت ملول".


كما عرف هذا الجمع العام تغيير بعض بنود القانون الأساسي للجمعية، ليتم بعد ذلك إنتخاب رئيس الجمعية الجديد، بعد قيام الجمع بتجديد الثقة في الرئيس السابق "السيد. عزيز أركراك" لولاية إنتدابية أخرى لمدة خمسة سنوات (من سنة 2016 إلى سنة 2021). لتترك الصلاحية لرئيس الجمعية من أجل تشكيل المكتب المسير للجمعية الذي سوف يشتغل معه من أجل تسطير أهداف الجمعية.


كما عرف هذا الجمع العام تكريم مجموعة من الأعضاء المؤسسين للجمعية، وتكريم "جمعية الخير للبيئة والتضامن بأيت ملول" الشريك الدائم للجمعية، وتكريم بعض الفاعلين الجمعويين الذين حضروا أشغال هذا الجمع العام.

وفي الختام تم الدعاء لأمير المؤمنين الملك محمد السادس بالنصر والتمكين بمناسبة الذكرى الواحدة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة.