"حارث كباري" يوضح حيثيات الدورة الرابعة لسباق أكادير للدراجات النارية في ندوة صحفية

بيوكرى نيوز : 

أعلنت “جمعية الرياضات الميكانيكية بسوس” في ندوة صحفية نظمت لهذا الغرض، بقاعة الإجتماعات التابعة لغرفة الصناعة التقليدية والخدمات، -أعلنت- أن الدورة الرابعة لسباق أكادير للدراجات النارية والدراجات الرباعية (كواد) على الرمال، ستجرى في الفترة ما بين 18 و20 نونبر الجاري.

وأوضح المتسابق المغربي المعروف "حارث كباري" منظم التظاهرة والمشرف عليها، أن هذه المسابقة تدخل في إطار منافسات البطولة المغربية لهذه الرياضة، وستنظم في شاطئ إيمي ودار (حوالي 25 كلم شمال مدينة أكادير)، وستعرف مشاركة حوالي 150 متسابقا (جميع الفئات) من المغرب ومن بلدان أجنبية مختلفة.


وحسب "كباري"، فإن هذه المسابقة المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية، والتي ستجرى على مدار يصل طوله 6 كلم على الشاطئ، تندرج ضمن الاحتفالات المخلدة لعيد الاستقلال وكذا ضمن الأجندة المعتمدة في تطوير السياحة وتنمية مدينة أكادير بالخصوص والجهة عموما.


وبخصوص حضور محبي هذه الرياضة والجمهور لمتابعة السباق، فقد أوضح "حارث" بأنه سيتم توفير وسائل نقل خاصة من ساحة الأمل بأكادير في إتجاه شاطئ إيمي وادار (الإنطلاقة في الساعة العاشرة صباحا والعودة في الساعة الثالثة زوالا) ، على مدى يومي التظاهرة.

جدير بالذكر أن الدورة الرابعة لسباق أكادير للدراجات النارية على الرمال تحظى بدعم ومواكبة من طرف المتسابق حارث كاباري، وهو أول مغربي سوسي يشارك في رالي باريس داكار.