بيوكرى: مليكة تناشد المحسنين لمساعدة زوجها لإجراء عملية جراحية في العمود الفقري

بيوكرى نيوز: 

يحتاج السيد الهادي اشبيكي البالغ من العمر 36 سنة، والساكن بطريق ايت ميلك بمدينة بيوكرى، الى عملية جراحية على مستوى العمود الفقري الذي تفكّكت إحدى فقراته، بعد تعرضه لحادثة شغل عندما كان يشتغل كمياوم بإحدى الضيعات الفلاحية سنة 2014.

السيدة مليكة زوجة الهادي، ام لأربعة اطفال اكبرهم يبلغ من العمر 5 سنوات، قالت في تصريح لبيوكرى نيوز وهي تدرف الدموع، ان زوجها وبعد تعرضه للحادثة كان يستعمل بعض الادوية والمهدئات لمدة 6 اشهر، حيث لم يكن يعلم بان عموده الفقري اصيب بكسر قبل ان يجري عملية جراحية كلّفته 8000 درهم زيادة الى مصاريف الادوية والتنقل.

واضافت السيدة مليكة، المَورد الوحيد للأسرة بعد مرض زوجها، ان هذا الاخير وبعد مرور سنتين من العملية الاولى، انكسرت الاجزاء الحديدية الرابطة للعمود الفقري، ممّا تطلّب اجراء عملية جراحية اخرى كلّفتها 10000 درهم، حيث توجّهت الى احدى وكالات القروض لتستفيد من قرض لتسديد تكاليف العملية ما زاد من معاناتها، تقول مليكة.

وأوردت المتحدّثة ان زوجها محتاج الآن لإجراء عملية جراحية ثالثة لنزع الأجزاء الحديدية ويتطلّب ذلك 9000 درهم، وهو المبلغ الذي لا يسع للأسرة توفيره، لاعتبارات قصر ذات اليد وغلاء المعيشة، خصوصا انها مُثقلة بنفقات اربعة ابناء ومصاريف البيت.

وفي ظل هذه الحالة الانسانية وامام عجزها، لم تجد السيدة مليكة سوى ان تتقدّم بنداء انساني الى المحسنين لمساعدتها على اجراء هذه العملية لزوجها، واضعةً رقم هاتفها المحمول لمن يود مساعدتها، والله لا يضيع اجر المحسنين: 0662662838.