رسميا الإعلامي "عبدالله كويتا" رئيسا للجنة تحكيم المهرجان الوطني للمواهب الفنية + فيديو الحدث

بيوكرى نيوز : 

تستعد جمعية شباب ومواهب لإطلاق فعاليات النسخة الرابعة مطلع شهر فبراير من السنة القادمة، وذلك تحت شعار ” الثقافة والفن رافعة أساسية للإبداع و الابتكار ” .

هذا ومن المنتظر أن تجوب قافلة المهرجان ربوع ومناطق الجهة، بحثا عن المواهب المتميزة والمتألقة حسب البرنامج التالي : 

- الخميس 08 دجنبر 2016 بالمركز الثقافي محمد خير الدين، بمدينة تيزنيت
- السبت 10 دجنبر 2016 بالمركب الثقافي جمال الذرة بمدينة أكادير
- الأحد 11 دجنبر 2016 بالمركز الثقافي ايت ملول

وستحظى المواهب المنتقاة بفرصة المشاركة في الحفل الختامي للمهرجان، المزمع تنظيمه يوم 05 فبراير 2017 بدار الثقافة محمد خيرالدين بمدينة تيزنيت. كما سيحظى المشاركون بفرصة الإستفادة من دورات تكوينية وورشات يؤطرها نخبة من المؤطرين والنجوم في شتى المجالات الفنية.

هذا الحفل الذي سيعرف حضور نخبة من ألمع نجوم الفن والسينما والإعلام بالمغرب. كما سيتم من خلاله تكريم مجموعة من الفعاليات الوطنية والإعلان عن الفائزين بالجوائز الكبرى لهاته الدورة : الجائزة الكبرى - جائزة لجنة التحكيم - جائزة الجمهور.

وقد أسندت رئاسة لجنة التحكيم رسميا لنجم التنشيط الإذاعي والتلفزي وإبن مدينة تزنيت "عبدالله كويتة", تكريما لعطائه وإبداعه المتواصل ،ولتجربته الرائدة المتميزة في المجال الإعلامي والفني والجمعوي , ثم لتشريفه شباب مدينة تزنيت وطنيا ودوليا, وسيتم عقد ندوة صحافية قريبا للإعلان عن البرنامج الرسمي للمهرجان , وأسماء نجوم سهرات النسخة الرابعة من المهرجان.

جدير بالذكر أن عملية التسجيل إنطلقت ابتداءا من يوم الثلاثاء 22 نونبر إلى غاية 01 دجنبر 2016 على الصفحة الرسمية للمهرجان أو عبر  رابط المشاركة.

*فيديـــــو الحـــدث :