الشباك الاوتوماتيكي لمؤسسة القرض الفلاحي بيوكرى في عطل دائم

بيوكرى نيوز : 

يعرف الشباك الإلكتروني لمؤسسة القرض الفلاحي بمدينة بيوكرى عطلا منذ عدة أيام وبشكل متكرر, وهو الامر الذي عانى منه زبناء هذه المؤسسة البنكية, حيث أصبح الأمر يشكل ضيقا شديدا لهم.

جريدة "بيوكرى نيوز" إلتقت ببعض زبناء المؤسسة حيث عبّروا عن امتعاضهم لهذا الأمر وأسروا أن العديد من الزبناء سحبوا بشكل اضطراري حساباتهم البنكية من المؤسسة باتجاه مؤسسات بنكية أخرى.

"بيوكرى نيوز" استفسرت مدير الوكالة عن هذا الوضع والذي قال انه راسل منذ مدة ليست بالقصيرة الجهات المعنية بهدف معالجة المشكل لكن دون جدوى, كما أشار إلى ان الإشكال لا يتعلق بالشباك الأوتوماتيكي في حد ذاته وإنما يتعلق بالضغط الكهربائي الذي تستخدمه المؤسسة البنكية والذي يستخدم الجهد المنخفض (deux lignes électriques) عوض الجهد المرتفع (quatre lignes électriques ) الذي يتطلبه هذا النوع من المؤسسات, مؤكداً أن هناك جهود تبدل من جهته من أجل حل المشكل لكن الأمر يتطلب تدخل جهات أخرى.

وقد لاحظت جريدة بيوكرى نيوز الإلكترونية عند تواجدها داخل المؤسسة البنكية أن المبرد (climatiseur) يعاني كذلك من عطل, وهو الأمر الدي يؤثر على تحسين ظروف اشتغال المستخدمين والزبناء على حد سواء.