جمعية آمال طلبة بيوكرى للكرة الحديدية تتألق في تنظيم الدوري الوطني السنوي

بيوكرى نيوز : 

إحتفالية وتنظيم رائعين ، ذلك الذي شهده مقر نادي آمال طلبة بيوكرى للكرة الحديدية والمناسبة كانت تنظيم الدوري الوطني السنوي والذي تزامن واحتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد المسيرة الخضراء وعيد اﻹستقلال المجيد .

 حضور السيد محمد الناجم أبهاي عامل عمالة إقليم اشتوكة أيت باها ، أعطى لهذا الحدث قيمة مضافة وذلك بعدما أبدى إعجابه وتقديره على المجهودات المبذولة وحث الجميع للسير على نفس الوتيرة ﻷن الرياضة قاطرة من قاطرات التنمية المحلية لما لها من إشعاع وتعريف بالمنطقة على الصعيد الوطني .


 بداية الحفل كانت بتكريم مجموعة من الوجوه الرياضية على غرار السيد : عبداللطيف حافيدي بطل المغرب لسنة 2013 وكذا الحكم الدولي الدولي السيد : عبدالإله أيت أحمد بمناسبة حصوله على الشارة الدولية كأول حكم دولي بالجنوب المغربي ككل .

 وقبيل إعطاء اﻹنطلاقة الرسمية للدوري والذي عرف مشاركة 124 ثلاثية أي ما مجموعه 372 لاعب كانت هناك حفلة شاي على شرف جميع المشاركين دون اسثناء مما يؤكد حفاوة اﻹستقبال المعروف بالمنطقة . بعد توقف المنافسات على الساعة 13 زوالا ، نظم حفل غذاء على شرف جميع المشاركين بالمركب الثقافي الرايس سعيد أشتوك مع احتفالية خاصة كنوع من الترحيب بالجميع.


 استمرار المنافسات كان على الساعة 15 والذي عرف ندية كبيرة خصوصاً من ثلاثيات الجمعية التي دخلت هذا الدوري بصفتها حاملة للقب السنة الماضية ومدافعة عنه ، ولكن كان اﻹقصاء في دور ربع النهائي . 

وبخصوص النتائج النهائية فالدوري اﻷول عاد لثلاثية بليبل من نادي الوطية على حساب ثلاثية ناظير من نادي الجمعية الرياضية ﻷكادير ، فيما كان الدوري الثاني ملوليا خالصاً بين ثلاثية مني وثلاثية أجبوري من النادي البلدي ﻷيت ملول حيث كان اﻹنتصار لثلاثية مجيد أجبوري . 


وفي الختام أشرف رئيس عصبة سوس الصحراء للكرة الحديدية وأعضاء العصبة باﻹضافة لرئيس الجمعية وأعضاء المكتب المسير و فعاليات محلية على توزيع الجوائز والكؤوس على الفائزين دون إغفال بعض التكريمات لوجوه رياضية وفنية كنوع من اﻹعتراف بالخدمات التي تقدمها للرياضة عموماً.