اجتماع حول تحسين جودة مردودية الخدمات الادارية بمديرية التربية الوطنية باشتوكة

بيوكرى نيوز : 

على إثرالاجتماع الذي عقده السيد محمد ناجم ابهاي عامل إقليم اشتوكة ايت باها مع السادة رؤساء المصالح الخارجية بالإقليم حول تفعيل مضامين الخطاب الملكي السامي الأخير، ترأس السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني باشتوكة ايت باها اجتماعا بمقر النيابة يوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 على الساعة 4 بعد الزوال مع السادة رؤساء المصالح والمكاتب والاطر العاملة بمقر المديرية.

وأكد السيد بوناكي في الاجتماع، على ضرورة الرقي بالاداءات المهنية والعملية الادارية خدمة للمواطنين وتحسين مردودية وجودة الخدمات مهما كانت بسيطة وبكل استعجال، خاصة وان قطاع التربية والتعليم أكثر القطاعات المرتبطة بالمواطنين. لذا وجب بذل المزيد من الجهود لتحسين علاقة ادارة المنظومة التربوية والإدارية عامة بالمواطن والاكباب الجاد على القضايا والانشغالات التي تهم المواطنين.

وركّز المدير الاقليمي في كلمته على تمكين المواطنين من حقهم في أحسن الظروف بدون تأخير ولا استثناء ولا تفضيل، ويعد هذا الاهتمام امانة وضرورة لتحقيق نجاح المردودية الإدارية والتربوية بالإقليم. واستكمالا لهذه اللقاءات أشار السيد المدير الإقليمي انه سينظم اجتماعا غدا الاربعاء في نفس الموضوع مع السادة مديري المؤسسات التعليمية بالإقليم.