فاخر : "هدفهم الأول سببه انعدام الروح الرياضية" والسكيتوي : جمهور الضيف يساوي أو أكثر من جمهورنا في الملعب !؟

بيوكرى نيوز
في الندوة الصحفية التي أقيمت بعد نهاية المباراة، بدا "جوكر" حسنية أكادير كريم البركاوي سعيداً جداً بنقطة التعادل أمام الرجاء البيضاوي، حيث قاد فريقه للعودة في النتيجة بعد تأخره بهدفين للا شيء بعد دقائق من بداية الشوط الثاني. وتألق ابن مدرسة الحسنية في هذه المباراة كما فعل أمام النادي القنيطري، حيث كان وراء اصطياد ركلة الجزاء، ثم جاء ثاني هدف من أقدامه وهو هدف التعادل في المباراة 2-2. وقال البركاوي عقب انتهاء المباراة "كل من حضر مباراة اليوم خرج من الملعب مُبتهجاً. كانت هناك ندية كبيرة وأهداف كثيرة"، ثم اختتم كلامه قائلاً "الآن لدينا فريق شاب يحذو بثبات نحو الأمام، وأعتقد أننا قادرون على ترك بصمتنا هذا الموسم".

كما تحدث المدير الفني للرجاء البيضاوي محمد فاخر في هذه الندوة، عقب التعادل الإيجابي 2-2 أمام حسنية أكادير لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية، حيث قام بتحليل أطوار المباراة واشتكى من بعض القرارات التحكيمية. وقال فاخر في كلماته الأولى "كانت مباراة ممتعة ومن الجميل أن يعود الدفء للمدرجات. كنا متحكمين في اللقاء، لكن للآسف في وقت ما، توقف لاعبو الرجاء في انتظار إسعاف أحدهم لكن الخصم لعب كرة سريعة"، وأضاف "نقطة التحول في المباراة كانت بطرد اللمطي، والهدف الأول الحسنية جاء بسبب غياب الروح الرياضية"، ثم اختتم فاخر كلامه قائلاً "اليوم استرجعت نوستالجيا 13 سنة. أحب هؤلاء الناس فهم طيبون جداً. لدي علاقة رائعة مع الجمهور الأكاديري وأحييه."

وبمزيج من العربية والفرنسية، تحدث مدرب حسنية أكادير عبد الهادي السكيتيوي عن التعادل الإيجابي 2-2 أمام الرجاء البيضاوي لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية، إذ وجه رسالة للجماهير الأكاديرية كما مدح خصمه معتبراً إياه من أقوى المنافسين على الدرع هذا الموسم. واستهل السكيتيوي كلامه قائلاً "أعتقد أن من حضر مباراة اليوم لم يضيع وقته، الفريقان معاً معروفان بأسلوبهما الهجومي"، وفي الأخير قام بتوجيه رسالة للجماهير "الفرق الكبيرة التي تنافس على البطولة، تحظى بالدعم اللا مشروط من أنصارها. هل تعلمون؟ اليوم رأيت أن الجمهور الضيف يساوي أو أكثر من جمهورنا في الملعب. ماذا يعني لكم هذا؟"