الشبيبة المدرسية بسيدي بيبي تعلن تضامنها مع التلميذ "شعيب" وتستنكر ما حدث له

بيوكرى نيوز:

أصدرت الشبيبة المدرسية فرع سيدي بيبي بيانا للرأي العام توصلنا بنسخة منه، إستنكرت فيه ما حدث للتلميذ "شعيب عرشاني" الذي يتابع دراسته بالثانوية الاعدادية القصيبة بإقليم الجديدة، وتعلن فيه تضامنها معه.

بيان الشبيبة المدرسية جاء بعد فيديو نشرته بيوكرى نيوز، للتلميذ شعيب والذي يحقق نقطا جيدة في مساره الدراسي،  يطالب فيه (الفيديو) المسؤولين عن التعليم لمساعدته قصد إكمال دراسته بمدينة بيوكرى حيت يقطن حاليا رفقة والدته قادمين من إقليم الجديدة، بعض ان واجهوا مشاكل مع رب الاسرة، وصلت الى حد الاعتداء عليهم حسب تصريح أم التلميذ في ذات الفيديو، حيت وقع هذا التلميذ ضحية لهذه المشاكل الاسرية، بعد رفض مدير إعدادية القصيبة منحه إنتقال الى إعدادية العربي الشتوكي ببيوكرى، بدون موافقة ولي أمره.

الشبيبة المدرسية رفضت هذا التعامل مع التلاميذ الطامحين في إكمال دراستهم كما أدانت تصرف أب التلميذ في إقحام هذا الاخير طرفا في المشاكل الاسرية، كما عاتبت مدير إعدادية القصيبة على عدم محاولته إيجاد حل لمشكل هذا التلميذ، كما يضيف البلاغ ن الشبيبة المدرسة تضع نفسها رهن اشارة اسرة التلميذة  لاعادة الاعتبار له.

وفي الاخير طالبت الشبيبة المدرسية جميع منخرطيها وكافة التلاميذ باشتوكة ايت باها لخوض أشكال إحتجاجية رمزية تضامنا مع زميلهم ودعما له وتحصينا للمدرسة العمومية.