أكادير تستضيف النسخة 11 لحفل التسامح‎ في هذا التوقيت

بيوكرى نيوز
يحتضن شاطئ مدينة أكادير في 22 من أكتوبر الجاري الدورة الحادية عشرة لـ “حفل التسامح”، الذي يطمح إلى المساهمة في الإنعاش السياحي لأكادير، ويعكس التنوع والتعدد الثقافي الذي يتميز به المغرب.

هذا ومن المنتظر أن يشارك النجمان حفيظ الدوزي وعبد الفتاح الکريني، في فعاليات الدورة الحادية عشرة لـ “حفل التسامح”، حيث ذكرت مصادر من شركة «إليكترون ليبر بروديكسيون»، الجهة المنظمة للحفل، أن النجمان المغربيان الدوزي والکريني، سيشاركان في حفل التسامح الذي تحتضنه سنويا مدينة أكادير.

وسيتابع الجمهور كذلك، ابتداء من الساعة الثامنة مساء وإلى غاية منتصف الليل، مجموعة من الأغاني المختلفة يؤديها فنانون من جنسيات مختلفة حيث سيقدمون طبقا فنيا رائعا، حيث تحضر أسماء عالمية مثل مجموعة فريو ديلبيكا ، والفرنسي كلوديو كبيرو و مواطنه ريدسا وآخرون يوحد بينهم تيمة رسائل الأخوة واحترام الآخر والتعدد الثقافي.

يشار إلى أن مهرجان التسامح، الذي تنظمه شركة “إليكترون ليبر بروديكسيون” والقناة العمومية الفرنسية الثانية “فرانس2″ بشراكة مع القناة الوطنية الثانية “دوزيم”، هو من تنظيم مشترك مع الجمعية من أجل التسامح التي يوجد مقرها بأكادير والتي تضم عددا من الشركاء المؤسساتيين المغاربة للتظاهرة (الجماعات المحلية والقناة الثانية والخطوط الملكية المغربية والمكتب الوطني المغربي للسياحة و المجلس الجهوي للسياحة بأكادير).