مجلس القليعة يصادق بالإجماع على الهيكل التنظيمي للجماعة

بيوكرى نيوز
عقد المجلس الجماعي للقليعة صباح اليوم الخميس 6 اكتوبر الجاري، الجلسة الاولى لدورة اكتوبر العادية، والتي تضمّنت نقطة واحدة وهي المصادقة على الهيكل التنظيمي الاداري لجماعة القليعة.

وعرف الاجتماع حضور رئيس المجلس ومدير الجماعة واغلب أعضاء المكتب ومستشارات ومستشاري المجلس وممثل السلطة المحلية في شخص السيد باشا القليعة.
وفي كلمة افتتاحية رحب السيد رئيس المجلس بالحاضرين، وتطبيقا للميثاق الجماعي، قدم حصيلة عمل المجلس بين دورتي ماي واكتوبر وأهم المحطات التي عرفها تسيير الجماعة الترابية، حيث تم عقد مجموعة من الاجتماعات واللقاءات مع المصالح الخارجية، وتوقيع مجموعة من الصفقات.

وبعده تقدّم السيد مدير الجماعة على تقديم عرض حول الهيكل التنظيمي للجماعة والذي يتضمّن خمسة أقسام رئيسية وهي الرئاسة، مديرية المصالح، القسم الاقتصادي والاجتماعي، القسم التقني والتجهيزات الاساسية، واخيرا قسم الشؤون الادارية، كما تضمّن كذلك 12 مصلحة.
وفي الاخير فتح باب النقاش الذي عرف تدخل واحد من طرف احد اعضاء المجلس، والذي طرح فيه سؤالا حول كيفية توزيع هذه المصالح التي يتضمّنها الهيكل التنظيمي على موظفي الجماعة، ليجيب الرئيس على انه ممكن لكل موظف من موظفي الجماعة والذي يبلغ عددهم 37 موظف، ان يتكلّف بعدة مهام.

وبذلك ينهي المجلس الجماعي القليعة جلسته الاولى في دورة اكتوبر بالمصادقة على هذه النقطة بالإجماع، ليضرب موعدا مع الجلسة الثانية والتي سيتم عقدها يوم 18 اكتوبر الجاري على الساعة العاشرة صباحا بجدول اعمال يضم 7 نقط.