شباب من الناظور يؤسّسون جمعية تُعنى بالطفولة والمرأة

بيوكرى نيوز : 

تم يوم الأحد 30 أكتوبر الجاري، عقد الجمع التأسيسي لجمعية شباب بلا حدود للطفولة والمرأة، تحت اشراف اعضاء اللجنة التحضيرية المثمتلة في الاستاذ محمد الهدار رئيس اللجنة التحضيرية، والفاعل الجمعوي جابر الزكاني مقرر اللجنة، والطالبة الجامعية رميسة الاخضري.

وعرف الاجتماع حضور شباب واساتذة وفاعلين جمعويين وطلبة جامعيين بمقر مؤسسة الاعمال الاجتماعية للتعليم بالناظور ابتداء من الساعة 15:00 زوالا، ففي البداية اخد الكلمة السيد رئيس اللجنة التحضيرية للترحيب بكل الحاضرين والتذكير بجدول الأعمال.


كما جرى في ذات الجمع التاسيسي توضيح فكرة تأسيس الجمعية والمراحل التي مرت منها انطلاقا من الاجتماعات التي وصفت من طرف البعض انها اطول لجنة تحضيرية من حيث الاجتماعات التشاورية والمدة الزمنية.

وتم ايضا قراءة القانون الأساسي وتعديله والمصادقة عليه، وبعد استقالة اعضاء اللجنة التحضيرية، تم اسناد مهمة انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية الى اكبرهم سنا واصغرهم سنا في القاعة فتم اقتراح الأستاذ محمد شاكري والطفلة الصغيرة هاجر للإشراف على انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية وقد تمت المصادقة على التشكيلة التالية :

* الرئيس :محمد الحناوي 
نائبه 1 : محمد شاكري 
نائبه 2: محمد الهدار
نائبته 3: ريم سعدي
*الكاتبة العامة: شهرزاد بشري 
نائبها 1: جابر الزكاني
نائبتها 2 : وداد فوزير 
نائبتها 4:سكينة اوقرقاش 
*امينة المال: امينة بدحان
نائبتها 1:رميسة الاخضري 
نائبها 2: علي سلامة
نائبتها 3:زينب عبيد الله
المحافظة العامة:الهام المختاري
نائبها 1: عبد الله البلدي
نائبتها 2:لمياء المسوس
نائبتها 3: حياة علالي
وعدد من المستشارين

وفي الاخير عبر الشباب على رغبتم بالانخراط في التنمية المستدامة للوطن من خلال الاهداف التي سطرت للارتقاء بالعمل الجمعوي الجاد محليا وجهويا ووطنيا ودوليا.