عامل عمالة اشتوكة السابق ينفي صلته بصفحة فيسبوكية تحمل إسمه وتنشر تدوينات مزيفة

بيوكرى نيوز
تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك تدوينة قيل انها للعامل السابق لاشتوكة ايت باها السيد عبد الرحمان بنعلي الذي يشغل حاليا عاملا على عمالة سلا .

التدوينة تنبأ من خلالها صاحب الصفحة فوز الأصالة والمعاصرة بانتخابات السابع أكتوبر الجاري، ماخلف ردود افعال قوية من رواد العالم الأزرق، لاسيما ممن لهم توجهات مختلفة ومخالفة لحزب "التراكتور" ، وهو ما برره الفايسبوكيون بعدم الحياد المفروض في رجل السلطة . 

غير أنه وبمناسبة التدوينة السالفة الذكر وما خلقته من ردود أفعال متباينة، قامت وزارة الداخلية بإصدار بلاغ توضيحي بهذا الخصوص فيما يلي نص البلاغ:

ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صفحة تحمل اسم عامل عمالة سلا، عبد الرحمان بنعلي، حيث قام شخص مجهول الهوية بانتحال اسمه وصفته، واضعا صور المسؤول الإقليمي التي التقطت خلال المناسبات الرسمية التي أشرف عليها. كما قام هذا المنتحل بنشر تصريحات مُختلَقة ومعطيات منسوبة للعامل المذكور والتي تعد مجرد افتراءات لا أساس لها من الصحة.

وإذ ينفي عامل عمالة سلا نفيا قاطعا إنشاءه لأي صفحة باسمه على هذا الموقع، فإنه يؤكد على أن كل ما ينشر على الصفحة المذكورة لا علاقة له به لا من قريب ولا من بعيد ولا يعبر عن رأيه أو وجهة نظره.