إستكمال اللقاءات التكوينية حول منهاج مادة التربية الاسلامية‎ بمدينة بيوكرى

بيوكرى نيوز 
إستكمالا للقاءات التكوينية حول المنهاج الجديد لتدريس مادة التربية الإسلامية ترأس السيد عبد الهادي بوناكي يوم الخميس 06 اكتوبر 2016 على الساعة التاسعة صباحا بمدرسة سيدي سعيد الشريف لقاء تكوينيا حضره أساتذة المؤسسات التعليمية التابعة لبلدية بيوكرى، وتعد هذه المحطة هي الثانية بعد اللقاء الذي نظم لفائدة أساتذة المؤسسات التعليمية التابعة لجماعة سيدي بيبي يوم السبت الماضي 01 أكتوبر 2016 .

وقد أشار السيد المدير الإقليمي خلال هذا اللقاء إلى ان التعامل مع هذه المستجدات التربوية والمنهجية تدخل في اطار تجويد مكتسبات المنظومة التربوية والتنزيل الفعلي للرؤية الاستراتيجية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتدابير ذات الأولوية, حيث أشاد السيد المدير بالتجربة الكبيرة للأساتذة.
 واضاف بوناكي ان هذه التجربة هي التي تجعل الاساتذة مؤهلين لسرعة استيعاب وأجراة هذه المستجدات في انسجام مع ايقاعات الزمن المدرسي, وهو الشيء الذي يميز أداءات المؤسسات التعليمية في تحقيق نتائج جيدة في التحصيل الدراسي, كما تطرق الى مجموعة من العمليات التقنية التربوية التي تهم تدبير الحصص الدراسية وكيفية التعامل مع تدبير الزمن والمردودية التربوية التي تعتبر الهدف الأساسي للتدبير العام .

وقد حضر هذا اللقاء التكويني كل من السيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية والسيد المؤطر والمسؤول عن مكتب الاتصال والسيد مدير مدرسة سيدي سعيد الشريف.