أوكنز: دورة المجلس الجماعي لاكتوبر بستة نقط والتصويت بالإجماع

بيوكرى نيوز
عقد المجلس الجماعي لاوكنز بمقر الجماعة يوم الثلاثاء 05 أكتوبر 2016م ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بحضور السيد رئيس المجلس الجماعي وأعضاء المكتب والمستشارات ومستشاري المجلس وممثل السلطة والسيد مدير الجماعة ورؤساء المصالح بالجماعة.

وفي كلمة افتتاحية لدورة أكتوبر وبعد الترحيب بالحضور قدم الرئيس حصيلة المجلس ما بين الولايتين ليتم التداول في نقط جدول أعمال الدورة .

فبعد عرض مشروع الميزانية الجماعية لسنة 2017م المعدة من طرف اللجنة المالية التابعة للمجلس وبعد مناقشتها ودراستها صوت المجلس الجماعي بالإجماع على ميزانية 2017م، كما تمت المصادقة على إعادة برمجة اعتمادات مالية بالميزانية الجماعية لسنة 2016م تحسبا لأي تغيير حسب القوانين والمراسيم الجديدة.

كما تم عرض والتعريف بالهيكل التنظيمي من طرف السيد مدير الجماعة وتمت مناقشة مقترح الهيكل التنظيمي لإدارة الجماعة الترابية لاوكنز والمصادقة عليه مكونا من الرئيس ومدير الجماعة وثلاثة مصالح حسب عدد السكان، كمت صادق المجلس الجماعي لاوكنز على ملتمس سيرفع إلى الإدارة الوصية حول ترقيم الطريق الجماعية الرابطة بين اوكنز وجماعة اداوكنيظيف عبر اساكن بالإجماع.

كما تم ايضا المصادقة بالإجماع على ملتمس سيرفع إلى الإدارة الوصية على القطاع حول إصلاح الطريق الرابطة بين اوكنز واداوكنيظيف على مستوى دور ادلس.، وفي النقطة الأخيرة من جدول أعمال الدورة تمت المصادقة بالإجماع على ملتمس حول تقوية شبكة الأنترنيت (الجيل الرابع) بتراب الجماعة.