قناة بيوكرى نيوز

اوقات الصلاة

رئيس جماعة قروية يشتغل موظف شبح داخل جماعة هلالة باشتوكة ايت باها

بيوكرى نيوز
توصّل موقع "بيوكرى نيوز" بوثائق تتضمن لائحة الموظفين داخل جماعة هلالة باقليم شتوكة ايت باها، من بينهم موظف شبح يشتغل داخل الجماعة المذكورة وفي نفس الوقت رئيس جماعة قروية أخرى.

ويشتغل الموظف الشبح محررا من الدرجة الرابعة بجماعة هلالة، حيث يكتفي بزيارة مقر عمله مرة واحد في الشهر فقط، بينما دائم الحضور في مجالس الجماعة التي يترأسها، والتي لا تبعد سوى 80 كلم عن جماعة هلالة.

وحسب لائحة الموظفين التي توصّلنا بها فإن رئيس الجماعة المذكورة عُيّن كموظف بجماعة هلالة بعد سنتين من توليه رئاسة جماعة محلية باشتوكة ايت باها والغريب في هذه القضية أن الرئيس -الموظف الشبح ـ دائم الحضور في الاجتماعات الرسمية، في أوقات كان من اللازم تواجده بمقر عمله بجماعة هلالة التي يتقاضى منها أجره كل شهر.

كما حصلت الجريدة على صور ومعطيات تفيد استغلال المعني بالأمر لسيارة الدولة في قضاء حاجته الشخصية مثل حضوره إلى مقر عمله على مثن سيارة الجماعة التي يترأسها. 

نشير في الأخير أن المعني بالامر له الحق بجريدتنا في الرد أو توضيح الامر إن لزم الأمر ذلك, وأننا منبر حر مفتوح في وجه الجميع لما فيه المصلحة العامة و يحفظ المصالح الشخصية.